الوداد المغربي يعترض على إعادة إياب نهائي أبطال أفريقيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LeNWQV

حديث عن فضيحة تحكيمية في المباراة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 14-06-2019 الساعة 12:38

 يعتزم نادي الوداد البيضاوي المغربي تقديم اعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال، التي جرت مطلع الشهر الجاري، ضد الترجي التونسي.

وقال سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، أمس الخميس، إن النادي قرر تقديم اعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي "كاس" ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إعادة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال ضد الترجي التونسي.

وصرح الناصري: "قررنا تقديم اعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي؛ لأن الاتحاد الأفريقي أقر بعدم توفر كافة الشروط الأمنية داخل الملعب".

وأثارت المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في رادس بضواحي تونس العاصمة، مطلع الشهر الحالي، اعتراضات من قبل الفريق المغربي، لا سيما بشأن العطل في تقنية المساعدة بالفيديو "في إيه آر".

وانسحب لاعبو الوداد من أرض الملعب إثر توقف اللعب بعد نحو ساعة على انطلاق المباراة، عقب قرار الحكم إلغاء هدف التعادل (1-1) الذي سجلوه قبل ذلك بدقائق، ومطالبتهم بالعودة إلى تقنية الفيديو لتبيان ما إذا كان قرار الحكم صائباً.

وعلى الرغم من أن الحكم الغامبي، باكاري غاساما، أعلن بعد نحو ساعة ونصف الساعة من التوقف إنهاء المباراة وتسليم كأس المسابقة الى الترجي، عاد الاتحاد الأفريقي بعد أيام وقرر إثر اجتماع طارئ للجنته التنفيذية إعادة مباراة الإياب على أرض محايدة بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

مكة المكرمة