اليونايتد يُكافئ مدربه سولسكاير بعقد دائم حتى 2022

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LjXoDX

سولسكاير نجح في انتشال اليونايتد من نتائجه المتواضعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 28-03-2019 الساعة 18:18

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، تعيين النرويجي أولي غونار سولسكاير مديراً فنياً دائماً للفريق الأول، بعقد ثابت حتى عام 2022، وذلك كمكافأة له على انتشاله "الشياطين الحُمر" عقب بداية متواضعة مع سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال سولسكاير ذو الوجه الطفولي، في تصريح لموقع النادي الرسمي على الشبكة العنكبوتية: "إنه شرف بلا شك، وأعتقد أن الجميع يعلم بأن الوصول لهذا المنصب بمنزلة الحلم لأي شخص يعمل في مجال كرة القدم، ولا سيما مَن تربطه علاقة بالنادي. إنه أمر رائع أن يتم اختياري لقيادة الفريق للأمام". 

وأضاف: "لطالما حظيت بدعم الجماهير، ولكن يجب أن أعترف بأن الشهور الأخيرة سارت بشكل جنوني فيما يتعلق بردة فعل الجماهير تجاه اللاعبين وبتجاوبهم معي ومع الطاقم الفني ككل، نشكر الجماهير على هذا الدعم ونأمل بأن ننجح في إسعادهم". 

وأوضح: "أتطلع لرد الجميل وأن أكون في محل ثقة النادي. قدمنا مستويات جيدة ونجحنا في العودة للواجهة، آمل أن أنجح في رد جميل هذا الدعم".

ومنتصف ديسمبر الماضي، تولى سولسكاير مهمة تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت، خلفاً للمُقال مورينيو، حيث حقق 14 انتصاراً في 19 مباراة خاضها، منها تعادلان، بالإضافة لإقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي من ثمن النهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة ربع نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية" مانشستر يونايتد في مواجهة رفاق "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أقوى لقاءات دور الثمانية بالبطولة القارية.

مكة المكرمة