باتفاق مع الإدارة.. إيمري يغادر "أثرياء باريس" نهاية الموسم

سان جيرمان يتطلع للتتويج بـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"

سان جيرمان يتطلع للتتويج بـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 27-04-2018 الساعة 19:05


أعلن الإسباني أوناي إيمري، الجمعة، رحيله رسمياً عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً في الوقت نفسه أن قراره يُعد "الأفضل للجميع".

وقال إيمري في مؤتمر صحفي: "لقد تواصلت مع رئيس النادي بخصوص رحيلي، أود أن أشكر ناصر الخليفي، والمدير الرياضي هنريكي، والأنصار واللاعبين على الموسمين الرائعين اللذين قضيتهما داخل جدران النادي".

وأضاف موضحاً: "أخبرت اللاعبين والمدير الرياضي والرئيس ناصر الخليفي أن الأمر انتهى".

وأوضح "سأظل محتفظاً بتركيزي حتى نهاية مشوار الفريق في الدوري، وكذلك المباراة النهائية لكأس فرنسا، وبعدها سأرى الخيارات المتاحة أمامي".

ويعتقد بأن المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني توماس توخيل، الذي يبحث عن فريق منذ مايو 2017، سيخلف إيمري في هذا المنصب.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

ولا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن المدرب الذي يستطيع قيادته للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا؛ بعدما فشل الإيطالي كارلو أنشيلوتي والفرنسي لوران بلان وأخيراً إيمري في تحقيق ذلك الهدف.

وفي عهد إيمري ودّع "الباريسي" النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني، كما أقصي من النسخة الحالية على يد ريال مدريد في دور الـ16.

وتولى إيمري قيادة باريس سان جيرمان صيف عام 2016، نجح خلال ذلك في قيادة "أثرياء باريس" نحو التتويج بستة ألقاب؛ وهنا يدور الحديث حول لقب في الدوري الفرنسي ومثله في كأس فرنسا، بالإضافة إلى لقبين في كل من كأس الرابطة الفرنسية وكأس السوبر المحلي.

مكة المكرمة