باريس سان جيرمان يقضي على أحلام ريال مدريد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GRVjnn

الريال يُمني النفس بضم نيمار ومبابي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-03-2019 الساعة 18:34

أغلق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الباب نهائياً أمام رحيل نجميه؛ البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن العملاق الباريسي استخدم صورة نيمار ومبابي للترويج لتذاكر الموسم الكروي المقبل، في إشارة قوية إلى بقاء اللاعبين في "حديقة الأمراء"، وعدم وجود أي نية للتفريط بهما في الميركاتو المقبل.

صورة نيمار ومبابي

يأتي تحرك "أمراء باريس" بعد تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن المدرب الفرنسي للفريق الملكي، زين الدين زيدان، أجرى مكالمة هاتفية مع مواطنه مبابي بغرض إقناعه بالدفاع عن ألوان الفريق الملكي، بداية من الموسم  المقبل.

ومنذ عام تقريباً، تربط وسائل إعلام إسبانية نيمار بالانتقال إلى فريق العاصمة ريال مدريد، لكن النجم البرازيلي أكد في أكثر من مناسبة عدم رغبته في مغادرة صفوف بطل فرنسا.

وكان سان جيرمان قد ضم نيمار قبل نحو عامين من الآن تقريباً، قادماً من صفوف برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، ليصبح منذ ذلك الوقت "اللاعب الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة".

كما تعاقد النادي الباريسي مع مبابي في صيف العام ذاته، قادماً من فريق الإمارة موناكو على سبيل الإعارة، ثم اشترى عقده بشكل نهائي في الصيف الموالي في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 180 مليون يورو.

ويتطلع الفريق الملكي تحت إمرة مدربه زيدان إلى تعزيز صفوفه هذا الصيف بعد الموسم الكارثي لـ"البلانكو"، الذي شهد خروجه من مختلف المسابقات المحلية والقارية، قبل أن يستنجد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بـ"زيزو"، الذي رحل عن "سانتياغو برنابيو"، قبل 10 أشهر، للعودة من جديد لتولي مهمة الإشراف الفني وانتشال الفريق من أزمته.

مكة المكرمة