بالصور.. برشلونة يحتفل بـ "الثنائية" في شوارع كتالونيا

برشلونة تُوّج بـ"الثنائية" في غضون أسبوع

برشلونة تُوّج بـ"الثنائية" في غضون أسبوع

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 01-05-2018 الساعة 00:37


شهدت مدينة برشلونة، الاثنين، أجواءً احتفالية بامتياز، بعد يوم واحد من تتويج العملاق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه.

DcDqoI0W0AA4jZm

وطاف لاعبو "البارسا" شوارع مدينة برشلونة على حافلة مكشوفة، وسط هتافات من الجماهير احتفالاً بلقبي الليغا وكأس الملك، ليسدل فريق المدرب إرنستو فالفيردي الستار على موسمه الحالي بالقبض على "الثنائية المحلية".

DcDvTSgX4AAY9F0

وتوقفت الحافلة في عدد من الميادين الرئيسة لمدينة برشلونة، حيث استخدم المشجعون الألعاب النارية احتفالاً بالبطولتين المحليتين، مع تفاعل لافت من قِبل لاعبي برشلونة مع الجماهير والأنصار.

DcDeRwvXcAAyhNr

وفي خطوة لافتة، لم يتجاهل برشلونة الثلاثي الذي رحل عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهنا يدور الحديث حول المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والتركي أردا توران والجناح الإسباني جيرارد ديولوفيو بوضع أسمائهم على قميص الاحتفالات الخاصة بلقب "الليغا".

DcDQQVqX4AELkW8

وشكلت الاحتفالات فرصة ذهبية للجماهير لوداع "الرسام" أندريس إنييستا، الذي أعلن رحيله عن قلعة "كامب نو"، نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات، وصلت إلى 32 لقباً محلياً وقارياً وعالمياً.

DcDyLoqX0AAGCQ2

وتُوّج برشلونة، في 21 أبريل، بكأس ملك إسبانيا، عقب فوزه على إشبيلية بخماسية نظيفة، في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب "واندا ميتروبولتيانو".

DcDuz2bWkAMUPjc

وبعد أسبوع، وتحديداً في الـ29 من الشهر نفسه، قبض برشلونة على لقب الدوري الإسباني، قبل 4 جولات على النهاية؛ وذلك بفضل فوزه على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا (4-2)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة المحلية.

مكة المكرمة