بالصور.. جماهير غاضبة اعتدت على الحكم بـ"ديربي إسطنبول"

لاعبا فنربهتشة يُساعدان الحكم للنهوض مجدداً

لاعبا فنربهتشة يُساعدان الحكم للنهوض مجدداً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 23-10-2017 الساعة 18:16


يحفل الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بالعديد من اللقطات الطريفة والغريبة، خاصة من قبل الجماهير التي تُلهب المدرجات دعماً ومساندة ومؤازرة لأنديتها، في مختلف المراحل والجولات.

ولم يشذ "ديربي إسطنبول"، الذي جمع بين غلطة سراي وفنربهتشه مساء الأحد، عن هذه القاعدة؛ إذ اعتدت جماهير الفريق الأول على الحكم المساعد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في قمة الجولة التاسعة من الدوري التركي الممتاز.

xgala2.jpg.pagespeed.ic.P1Un19JOZH

وفي التفاصيل، هاجمت جماهير غلطة سراي الحكم المساعد، حيث ألقت الزجاجات الفارغة عليه؛ لتسببه في حصول أحد لاعبي الفريق على بطاقة صفراء؛ وهو ما أدى إلى سقوطه أرضاً، قبل أن يتدخل لاعبان من فنربهتشه لإنقاذه ومساعدته على الوقوف والنهوض مجدداً.

hhh-4

وبعدما انتهت الموقعة الكروية بنتيجة سلبية، حافظ غلطة سراي على صدارة الدوري التركي بـ23 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات مقابل تعادلين اثنين، حيث لم يعرف طعم الهزيمة هذا الموسم، في حين رفع فنربهتشه رصيده إلى 15 نقطة من أربعة انتصارات، كما عرف الخسارة في مناسبتين مقابل ثلاثة تعادلات.

اقرأ أيضاً :

بات وجهة مفضلة.. الدوري التركي يستقطب نجوماً من العيار الثقيل

تجدر الإشارة إلى أن غلَطة سراي يُعد أكثر الأندية تحقيقاً للقب الدوري التركي بـ20 لقباً، يليه غريمه التقليدي فنربهتشه بلقب أقل، في حين يأتي نادي بيشكتاش النادي الأقدم تأسيساً في تركيا بـ15 لقباً، يليه طرابزون بـ6 ألقاب، في حين حقق بورصة سبور لقباً وحيداً.

مكة المكرمة