بالصور.. سعوديون يقتحمون عالم "المصارعة الحرة"

من "تجارب WWE السعودية" قبل "أعظم رويال رامبل"

من "تجارب WWE السعودية" قبل "أعظم رويال رامبل"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 22-04-2018 الساعة 19:34


اختتمت المرحلة الأولى من "تجارب WWE السعودية" بترشيح أفضل 8 مواهب سعودية في عالم "المصارعة الحرة"، بإشراف مباشر من قِبل المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة، تريبل إتش.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأحد، اختتام المرحلة الأولى من "تجارب WWE السعودية"، مرفِقة ذلك بمقطع فيديو يُظهر تدريبات المصارعين الموهوبين.

ووفقاً لتقارير صحفية سعودية، فإن التجربة، التي انطلقت الأربعاء الماضي، منحت الفرصة لأكثر من 25 رياضياً من السعودية لعرض قدراتهم بهدف اختيارهم لبدء التدريب في مركز تطوير الأداء التابع لـ"WWE" بمدينة أورلاندو في الولايات المتحدة الأمريكية.

555

وتأتي تجربة الأداء، قبل أيام قليلة من إقامة عرض "أعظم رويال رامبل"، الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالسعودية، في الـ27 من أبريل الجاري.

666

وتابع تريبل إتش التحضيرات النهائية لطواقم عمل "WWE" من أجل الاستعداد للعرض المرتقب بالسعودية، الذي سيشهد أكبر معركة ملكية بمشاركة 50 مصارعاً.

5821

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، قد وقّع نهاية فبراير الماضي، اتفاقية مع فينس مكمان، رئيس اتحاد "WWE"، لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة مدة 10 سنوات.

6693

ويعدّ عرض "أعظم رويال رامبل" المرتقب أوّل عرض للمصارعة الحرة العالمية في تاريخ المملكة، ويأتي في إطار تحوّلات اجتماعية واقتصادية ورياضية تشهدها البلاد.

اقرأ أيضاً:

يصارعون عادات المجتمع.. وحوش "WWE" يثيرون جدلاً في السعودية

وشهدت المملكة في الآونة الأخيرة سلسلة قرارات بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود؛ أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة اعتباراً من يونيو المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم، وتدشين صالات رياضية للنساء، وإقامة مسابقات رياضية لهن كالماراثون والدراجات الهوائية وغيرها.

مكة المكرمة