بايرن ميونيخ يدخل "دوامة" النتائج السلبية.. هذه آخرها!

مانشستر سيتي يعود بفوز ثمين من ملعب هوفنهايم
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gxj3Dg

بايرن فشل في تحقيق النقاط الثلاث على أرضه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-10-2018 الساعة 01:19

فرض نادي أياكس أمستردام الهولندي نتيجة التعادل الإيجابي على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرى مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، في ثانية جولات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضع المدافع الدولي الألماني ماتس هوملز العملاق البافاري في المقدمة وتحديداً بالدقيقة الرابعة، لكن المغربي نصير مزراوي عدل الكفة للضيف الهولندي في الدقيقة الـ22.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط، لكن أياكس حافظ على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، الذي يعاني مؤخراً من سوء نتائجه بالدوري المحلي؛ بتعادله أمام أوغسبورغ وخسارته أمام هيرتا برلين في الجولتين الماضيتين.

في مباراة ثانية ضمن منافسات المجموعة ذاتها، تغلّب بنفيكا البرتغالي على مضيفه أيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف لهدفين. 

أحرز ثلاثية بنفيكا، السويسري هاريس سيفيروفيتش والإسباني اليخاندرو غريمالدو ولاعب غينيا بيساو ألفا سيميدو في الدقائق السادسة والـ15 والـ74، في حين جاءت ثنائية أيك أثينا عبر البلجيكي فيكتور كلورانيديس في الدقيتين الـ53 والـ63.

بهذه النتيجة اقتنص الفريق البرتغالي أول 3 نقاط له في المجموعة، في الوقت الذي يتذيل أيك أثينا قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السادسة، حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مهماً على حساب مضيفه هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف.

افتتح الجزائري إسحاق بلفوضيل النتيجة للفريق الألماني في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، لكن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عادل الكفة سريعاً للضيوف في الدقيقة الثامنة.

وانتظر فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا حتى الدقيقة الـ87 لانتزاع النقاط الثلاث بفارق نقطة خلف ليون الذي سقط في فخ التعادل على أرضه أمام شاختار الأوكراني بنتيجة (2-2)، في حين حصد الأخير نقطته الثانية، في الوقت الذي يتذيل فيه هوفنهايم القاع بنقطة وحيدة.

أنهى شاختار الشوط الأول لمصلحته متقدماً بهدف نظيف أحرزه البرازيلي جيونيور مورايس في الدقيقة الـ45. 

وعاد مورايس لتسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة الـ55، قبل أن يرد ليون بهدفين عن طريق موسى ديمبيلي وليو دوبوا في الدقيقتين الـ70 والـ72، ليكتفي كل نادٍ بنقطة.

مكة المكرمة