بايرن ميونيخ يفتح خزائنه ويبرم أغلى صفقة في تاريخه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LK5nyy

لوكاس هيرنانديز يُعد من أفضل المدافعين بالعالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-03-2019 الساعة 20:25

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، تعاقده رسمياً مع مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي لوكاس هيرنانديز، بداية من الموسم المقبل، وذلك في أضخم صفقة في تاريخه على الإطلاق.

وقال النادي البافاري، في بيان عبر موقعه الرسمي: إن "هيرنانديز سينضم للفريق بداية من الأول من يوليو المقبل، بعد الاتفاق بين الطرفين، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024".

وأشار إلى أن النادي الإسباني "سيحصل على 80 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ بطل الدوري الألماني".

وقال هيرنانديز (23 عاماً) بعد التوقيع: "اليوم يعتبر واحداً من أهم أيام حياتي في كرة القدم، بايرن ميونيخ من أفضل الأندية في العالم، أنا فخور بالقتال على كل الألقاب بقميص هذا النادي".

ووجه الدولي الفرنسي شكراً لأتلتيكو مدريد واللاعبين والمدرب والإدارة على ما قدموه معه خلال الأعوام الـ12 الماضية، مؤكداً أن "النادي سيظل جزءاً مني".

بدوره أبدى المدير الرياضي للعملاق البافاري، حسن صالح حميديتش، سعادته الكبيرة بإبرام الصفقة الضخمة، معدداً في الوقت عينه أسباب التعاقد مع اللاعب لكونه "أحد أفضل مدافعي العالم وحامل لقب كأس العالم، كما بإمكانه اللعب كقلب دفاع أو ظهير أيسر".

وخلال الكشف الطبي على اللاعب تم اكتشاف إصابته بالرباط الداخلي للركبة اليمنى، حيث سيعالج جراحياً بالتشاور مع أتلتيكو مدريد، بحسب طبيب بايرن ميونيخ هانز فيلهلم مولر فولفارت.

ويلعب هيرنانديز لأتلتيكو مدريد منذ عام 2007، وشارك في 110 مباريات منذ موسم (2014–2015)، ويُعد التتويج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في روسيا، صيف 2018، أبرز إنجازاته الكروية.

مكة المكرمة