بايرن ميونيخ يفتقد اثنين من أبرز نجومه في "كلاسيكو" ألمانيا

بايرن ميونيخ يتصدر بفارق مريح عن أقرب مُطارديه

بايرن ميونيخ يتصدر بفارق مريح عن أقرب مُطارديه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 07-04-2017 الساعة 18:00


تلقى نادي بايرن ميونيخ ضربة موجعة بإعلان مديره الفني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، غياب اثنين عن أبرز نجومه عن مباراة الفريق المقبلة، السبت، أمام بوروسيا دورتموند، في "كلاسيكو" ألمانيا، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي، الجمعة، في المؤتمر الصحفي، عشية مواجهة "الكلاسيكو الألماني"، إنه لا يريد المجازفة بأي شكل من الأشكال بالنسبة لحارسه العملاق مانويل نوير.

ويحل دورتموند ضيفاً على العملاق البافاري على ملعب "أليانز أرينا"، في مواجهة مرتقبة يأمل منها "الأول" تحقيق انتصار معنوي على غريمه التقليدي، في حين يأمل الآخر تجاوز هزيمة هوفنهايم الأخيرة، والاستعداد بشكل جيد لملاقاة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في المسابقة القارية.

ويتربع العملاق البافاري على صدارة الدوري الألماني برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة عن فريق المدرب توماس توخيل.

وأشار إلى أن نوير لا يزال في مرحلة التعافي بعد العملية الجراحية التي خضع لها في القدم، في حين يأتي غياب توماس مولر؛ لتعرضه لبعض الكدمات.

اقرأ أيضاً :

"لا مكان لضعاف القلوب".. إثارة مرتقبة في ربع نهائي أبطال أوروبا

في المقابل، طمأن المدرب الإيطالي المخضرم جماهير بايرن ميونيخ أن الثنائي الدولي الألماني سوف يكون جاهزاً لخوض مباراة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبخلاف نوير ومولر، فإن أنشيلوتي كشف جاهزية نجميه البولندي روبرت ليفاندوفسكي ودوغلاس كوستا للمشاركة أمام "أسود فيستفاليا".

مكة المكرمة