بتعادل أمام آرسنال.. أتلتيكو مدريد يقترب من نهائي "يوروبا ليغ"

أتلتيكو لعب منقوصاً لأكثر من 80 دقيقة

أتلتيكو لعب منقوصاً لأكثر من 80 دقيقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 27-04-2018 الساعة 16:26


اقترب ناديا أتلتيكو مدريد الإسباني ومرسيليا الفرنسي من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد نتائجهما اللافتة في ذهاب "المربع الذهبي".

وفي التفاصيل؛ عاد أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الخميس، إلى بلاده بتعادل ثمين من ملعب "الإمارات"، معقل آرسنال الإنجليزي بهدف لكل منهما.

شهدت الدقيقة العاشرة طرد الكرواتي سيمي فرساليكو، ليلعب أتلتيكو مدريد أكثر من 80 دقيقة منقوصاً من أحد لاعبيه، لكن الفريق اللندني لم يستغل النقص العددي في صفوف المنافس، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من افتتاح النتيجة لـ "المدفعجية"، في الدقيقة الـ 61، غير أن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني سجّل هدف التعادل، قبل 8 دقائق على صافرة النهاية، عن طريق الفرنسي أنطوان غريزمان.

وبات أتلتيكو مدريد بحاجة للفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل بلا أهداف، في لقاء الإياب، الذي سيقام الخميس المقبل على ملعب "واندا ميترو بولتيانو"، من أجل ضمان التأهل إلى نهائي "يوروبا ليغ".

بدوره اقترب مرسيليا الفرنسي، خطوة كبيرة من نهائي البطولة القارية؛ بفوزه على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور نصف النهائي، الذي احتضنه ملعب "فيلودروم".

نجح الفريق الفرنسي في التقدم مبكراً بواسطة فلوران توفين، في الدقيقة الـ 15، لينتهي الشوط الأول بتقدم "أصحاب الأرض والجمهور" بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة الـ 62 هدفاً ثانياً لمرسيليا في شباك "الضيوف"، عبر الكاميروني كلينتون موا نجي، لتنتهي المباراة بفوز الفرنسيين بثنائية، قبل موقعة الإياب، المقررة إقامتها الخميس المقبل.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة