بخلاف برشلونة.. 4 أندية أوروبية تستطيع جلب نيمار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GJw17q

نيمار يريد الرحيل عن العملاق الباريسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-07-2019 الساعة 19:46

أبلغ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط حديث عن اهتمام برشلونة الإسباني باستعادة خدماته.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن الدولي البرازيلي سيغادر برفقة فريقه الباريسي إلى الجولة الآسيوية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة من جديد، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن الصفقة "معقدة للغاية" لأكثر من سبب؛ منها إنفاق الإدارة الكتالونية كثيراً من الأموال هذا الصيف.

وتعاقد برشلونة مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مقابل 120 مليون يورو دخلت خزينة أتلتيكو مدريد، إضافة إلى ضم متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونغ قادماً من أياكس أمستردام، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليوناً.

ولفتت الصحيفة الكتالونية أيضاً إلى أن "البارسا" بحاجة لإقناع الإدارة الباريسية بعرض ضخم، خاصة أن الأخيرة ترفض التفريط في اللاعب بمبلغ يقل عن الـ222 مليون يورو، التي دفعتها صيف 2017 مقابل انتدابه إلى "حديقة الأمراء".

ومع كل ذلك، أعطى نيمار -بحسب الصحيفة ذاتها- وكيل أعماله الضوء الأخضر لمعرفة الأندية الأوروبية الكبرى التي يُمكنها تحمُّل قيمة مغادرته نادي العاصمة الفرنسية، مؤكدةً أن 4 أندية فقط تستطيع فعل هذا: ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد ذكرت الثلاثاء، أن إدارة النادي الكتالوني عرضت الثنائي البارز؛ البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي، إضافة إلى 40 مليون يورو، على العملاق الباريسي، مقابل استغناء الأخير عن خدمات الدولي البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، وصف عرض برشلونة لضم نجم الكرة البرازيلية، المرتبط بعقد مع "الباريسيين" حتى 2022، بـ"السخيف".

مكة المكرمة