بدء وصول الفرق المشاركة في "خليجية أندية الطاولة" للمنامة

الإمارات حصدت لقب النسخة الـ30 بفوزها على عُمان العام الماضي

الإمارات حصدت لقب النسخة الـ30 بفوزها على عُمان العام الماضي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 21-11-2016 الساعة 12:30


بدأت الوفود المشاركة في بطولة الأندية الخليجية الـ31 لكرة الطاولة الوصول، الاثنين، إلى البحرين للمشاركة في البطولة التي ينظمها نادي البحرين خلال الفترة من 23 - 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

ومن المقرر أن يشارك في البطولة ناديا "البحرين" و"سار" من مملكة البحرين، والاتحاد والأهلي (السعودية)، والساحل الرياضي والتضامن (الكويت)، ومسقط والسيب (عُمان) والعربي وقطر (قطر).

ووصلت أندية، الاتحاد والأهلي السعوديان، وقطر القطري اليوم، وكان في استقبالها فريق العلاقات العامة بالتعاون والتنسيق مع مسؤولي مطار البحرين الدولي.

اقرأ أيضاً :

الاستزراع المائي بالسعودية.. ثروة ضخمة تعاني العجز وسوء التخطيط

ويصل كذلك أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة بعد الظهر؛ وهما العُماني مسعود بن زايد الشقصي والإماراتي أحمد البحر.

وكشف مدير بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة علي الماجد، أن بروفة حفل الافتتاح ستقام مساء الثلاثاء على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وأكد انتهاء اللجنة المنظمة من التجهيزات كافة الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيكون مبسّطاً.

وأحرز الشباب الإماراتي لقب النسخة الثلاثين بفوزه على السيب العُماني بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1 في النهائي في مايو/ أيار العام الماضي بمسقط.

مكة المكرمة