بداية طموحة للقطري المريخي في بطولة العالم للبولينغ

المريخي: البطولة منذ يومها الأول تبشر بمستويات فنية مرتفعة

المريخي: البطولة منذ يومها الأول تبشر بمستويات فنية مرتفعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-12-2016 الساعة 13:31


حقق اللاعب القطري جاسم المريخي نتيجة جيدة في اليوم الأول من بطولة العالم للبولينغ للرجال والسيدات في نسختها الثانية، التي انطلقت الأحد وتستمر حتى 9 ديسمبر/ كانون الأول الحالي بمشاركة 137 لاعباً ولاعبة يمثلون 50 دولة من مختلف قارات العالم.

وحلّ جاسم في المركز الرابع بعد أن جمع 929 نقطة، وشهدت محاولات اليوم الأول مشاركة 81 لاعباً، وكان المركز الأول من نصيب السلوفاكي توماس فاربيد الذي جمع 953 نقطة، في حين حصل على المركز الثاني الأمريكي كريستوفر فيا بـ944 نقطة، وتبعه في المركز الثالث اللاعب الماليزي رفيق إسماعيل (938 نقطة).

وأبدى اللاعب القطري سعادته بمشاركته للمرة الأولى في بطولة العالم، ووجوده وسط أفضل اللاعبين المصنفين على مستوى اللعبة، وقال: "لقد قدمتُ اليوم مستوىً جيداً خلال مشاركتي في المحاولات الأولى من البطولة، وهذه نتيجة جيدة وتمنحني دفعة معنوية كبيرة وتمكنني من المنافسة على المراكز الأولى رغم الصعوبة الكبيرة نسبةً لارتفاع مستوى المنافسة".

اقرأ أيضاً :

الدوحة تحتضن فعاليات منتدى "سوكركس" الآسيوي لكرة القدم

ووفر الاتحاد القطري للبولينغ للاعب القطري وبقية أفراد المنتخب القطري برنامجاً إعدادياً جيداً اشتمل على العديد من المشاركات المحلية والخارجية، وأوضح المريخي أن البطولة الحالية تعتبر بمثابة انطلاقته نحو الظهور الجيد والتمثيل المشرف لدولة قطر في البطولات العالمية.

وأضاف بسحب "قنا"، أن البطولة منذ يومها الأول تبشر بمستويات فنية مرتفعة، خاصة أن المشاركة فيها كبيرة من المصنفين الأوائل على مستوى العالم، وتنظيم هذه البطولة في قطر سيكون له أثر كبير في ارتفاع مستوى اللعبة، وستكون الفرصة كبيرة أيضاً للاعبين الشباب من أجل الاحتكاك مع نجوم اللعبة في العالم.

مكة المكرمة