بداية مخيبة للآمال لميسي ورفاقه في "كوبا أمريكا"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LyxoMz

عقدة ميسي مع منتخب بلاده لا تزال مستمرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 16-06-2019 الساعة 03:00

استهل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه مشوارهم في بطولة كوبا أمريكا 2019، التي تستضيفها البرازيل، بأسوأ شكل ممكن، إثر السقوط أمام كولومبيا بثنائية نظيفة، فجر الأحد، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من البطولة القارية.

ومن دون أدنى شك، ستلقي هذه الهزيمة بظلالها بقوة على المنتخب الأرجنتيني، الذي بات يتعرض لضغوط إضافية، في ظل فشله المستمر في الفوز ببطولة كبيرة منذ سنوات طويلة، رغم وصوله في المسابقات الأخيرة قارياً وعالمياً إلى المحطات الختامية.

وإلى تفاصيل المباراة، بدأ "راقصو التانغو" بقوة وحاولوا إصابة شباك كولومبيا في أكثر من مناسبة، لكن تلك المحاولات لم تجد طريقها إلى المرمى، قبل أن ينقلب الحال تماماً وتصبح هجمات المنافس أكثر خطورة وقرباً من أخذ الأسبقية.

وبعد شوط أول سلبي في النتيجة وغلب عليه الأداء البدني على المهارات الفنية، نجح مهاجم كولومبيا روجير مارتينيز في كسر حاجز الصمت وافتتاح التسجيل بتسديدة صاروخية سكنت الشباك الأرجنتينية في الدقيقة الـ71.

وقضت كولومبيا على آمال الأرجنتين في تعديل الكفة بتسجيلها الهدف الثاني عن طريق دوفان زاباتا، قبل أربع دقائق من صافرة النهاية، لتحصد 3 نقاط ثمينة وضعتها في صدارة الترتيب، في حين تذيَّل رفاق ميسي القاع بلا نقاط.

ويستهل منتخب قطر مشواره في "كوبا أمريكا" بمواجهة باراغواي في المباراة الثانية من المجموعة الثانية.

وفي مباراة سابقة، خيّم  التعادل السلبي على لقاء فنزويلا وبيرو في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة.

وتتصدر البرازيل، مستضيف البطولة، جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط عقب فوزها على بوليفيا بثلاثية نظيفة في افتتاح النسخة الـ46 من البطولة اللاتينية.

مكة المكرمة