"بديل نيمار" في برشلونة يشعر بالفخر للعب بجوار ميسي

ديمبيلي سيرتدي القميص رقم "11"

ديمبيلي سيرتدي القميص رقم "11"

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 28-08-2017 الساعة 20:05


أكد الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم، الفرنسي عثمان ديمبيلي، أنه يشعر بالفخر للعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف العملاق الكتالوني، على هامش تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب "كامب نو"، بحضور نحو 20 ألف متفرج.

وقال ديمبيلي، البالغ من العمر 20 عاماً، في مؤتمر تقديمه، الاثنين: "من الفخر لي أن ألعب بجانب ليونيل ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم، أنا سعيد للغاية للعب بجانبه".

DIVKD-_XYAAVOVx

وأضاف قائلاً: "نعم لقد حققت حلمي بالالتحاق ببرشلونة، الآن هدفي أن أحقق البطولات هنا".

وأوضح ديمبيلي، الذي سيعوّض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي: "تحدثت مع المدير الفني إرنستو فالفيردي، هو مدرب رائع وشخص لطيف، أنا متأكد بأنه سيستطيع تطويري مع الفريق".

اقرأ أيضاً :

أنصفت أندية وخذلت أخرى.. قراءة فنية في قرعة دوري أبطال أوروبا

وتابع النجم الفرنسي تصريحاته: "حتى الآن لا أصدق ما حدث لي، عندما أتواجد على الملعب تأكدوا بأنني سأقدم كل ما أملك لأجل البارسا، فالكامب نو أجمل ملعب في العالم، كنت أحلم بالوصول إلى هنا، اليوم تحقق هذا الأمر".

DIUeANHXoAAAiwv

وأكد ديمبيلي، الذي سيرتدي القميص رقم "11" مع برشلونة، "لم أكن قلقاً بشأن رحيلي للبارسا؛ كنت أعلم أنه مجرد وقت، لذلك كنت هادئاً وابتعدت عن الأنظار".

واختتم ديميلي تصريحاته بالقول: "أعتقد بأن بوروسيا دورتموند الألماني سعداء بالحصول على مبلغ انتقالي لبرشلونة، وأنا سعيد لتحقيق حلمي، وكذلك البارسا سعيد بالحصول على خدماتي".

DIUeAM4XYAEzF5-

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة الماضي، تعاقده مع ديمبيلي لمدة 5 مواسم مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى متغيرات مالية تصل إلى 40 مليون يورو، فضلاً عن وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 400 مليون يورو.

اقرأ أيضاً :

فعلها الخليفي.. "الدجاجة التي تبيض ذهباً" في قبضة "أثرياء باريس"

ويعد ديمبيلي أحد أبرز نجوم الكرة الفرنسية والدوري الألماني، وخاض مؤخراً مباراة "السوبر الألماني" أمام بايرن ميونيخ، الذي اقتنص اللقب بفضل ركلات الترجيح، قبل أن يتمرد على فريقه ويغيب عن التدريبات، ما استوجب إيقافه وإبعاده عن مباراة الدور الأول بكأس ألمانيا، قبل إتمام صفقة انتقاله لبرشلونة.

DIUd8thWsAAHRSd

وبات الجناح الفرنسي، الذي توّج بجائزة أفضل لاعب صاعد في الموسم الماضي من الدوري الألماني، رابع تعاقدات برشلونة هذا الصيف، بعد التوقيع مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، والظهير البرتغالي نيلسون سيميدو، واستعادة خدمات اللاعب جيرارد ديولوفيو بعد رحيله عن "كامب نو" على سبيل الإعارة، بانتظار حسم صفقة الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو مع إدارة ناديه ليفربول الإنجليزي.

مكة المكرمة