برسالة مؤثرة.. زيدان يهنئ "الخُضر" بكأس أمم أفريقيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gP8VvJ

زيدان من أصول جزائرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-07-2019 الساعة 18:57

يتواصل الحديث حول فوز منتخب الجزائر بلقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي أقيمت فعالياتها في مصر على مدار شهر كامل.

واستغل المدرب الفرنسي لفريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، زين الدين زيدان، الفرصنة لتهنئة "محاربي الصحراء" بـالقبض على "الأميرة الأفريقية"، للمرة الثانية في تاريخهم، بعد نسخة 1990.

زيدان الجزائر

ونشر "زيزو"، صورة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لنجوم المنتخب الجزائري أمام الكأس الأفريقية، وعلق عليها بكلام مؤثر؛ إهداءً لروح شقيقه الراحل.

وكتب زيدان، المنحدر من أصول جزائرية، على الصورة: "أخي الكبير فريد سيكون فخوراً جداً بهذا التتويج، مبروك للمنتخب الجزائري على فوزه بالكأس، 123 فيفا لا جيري (تحيا الجزائر)".

وكان فريد، شقيق زيدان، قد وافته المنية قبل أيام قليلة بعد صراع مع المرض، ما دفع مدرب الريال إلى مغادرة معسكر الفريق الملكي المقام في كندا، والعودة على وجه السرعة إلى العاصمة الإسبانية.

وكان المدرب الذي قاد ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات توالياً، قد وجه رسالة لـ"الخُضر"، نقلتها الصحف المحلية، في بداية البطولة قال فيها: "أتمنى أن أرى المنتخب الجزائري يلعب بشكل جيد في بطولة أمم أفريقيا، ويقدم الأداء الذي يُرضي الشعب الجزائري ويجعله فخوراً به".

وتربع المنتخب الجزائري على عرش القارة الأفريقية بفوزه بالكأس القارية، عقب فوزه على السنغال في المباراة النهائية التي احتضنها استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية بهدف دون رد.

ويحمل تتويج رفاق القائد رياض محرز بالكأس الأفريقية نكهة خاصة؛ لكونه الأول من نوعه خارج الجزائر، ولأنه جاء أيضاً في أول نسخة تنافس فيها 24 منتخباً بدلاً من 16، مثلما كان عليه الحال سابقاً.

مكة المكرمة