برشلونة والأرجنتين يخسران ميسي في 14 مواجهة

منتخب برشلونة أعلن أن نجمه سيغيب عن اللعب من سبعة إلى ثمانية أسابيع

منتخب برشلونة أعلن أن نجمه سيغيب عن اللعب من سبعة إلى ثمانية أسابيع

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 06-10-2015 الساعة 11:22


سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن 14 مباراة سيلعبها برشلونة ومنتخب بلاده، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في أربطة ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه الدورية أمام لاس بالماس في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وإصابة ميسي تعد ضربة قاسية للفريق "الكتالوني"، خصوصاً وأن رافينا، المهاجم البرازيلي الآخر، أصيب حديثاً في الرباط الصليبي.

وسيخسر برشلونة ومنتخب الأرجنتين نجمهما في مباريات عدة، فالأول خسر اللاعب في مباراة إشبيلية في الدوري المحلي التي خسرها (1-2)، وينتظره عدد كبير من المباريات في بطولة "ليغا" أمام رايو فاليكانو وإيبار وخيتافي وفياريال، وستكون مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل الأولى التي سيشارك فيها ميسي.

وغاب ميسي في دوري أبطال أوروبا عن مواجهة فريق باير ليفركوزن الألماني في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي، وسيغيب عن مباريات باتي بوريسوف ذهاباً وإياباً، وروما في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في الدوري الإسباني بـ15 نقطة من سبع مباريات، فاز بخمس منها وخسر اثنتين أمام سيلتا فيغو (1-4) وإشبيلية، أما منتخب الأرجنتين فتنتظره مباريات صعبة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى "مونديال 2018" في روسيا، إذ سيغيب اللاعب عن أول أربع منها ضد الإكوادور وباراغواي والبرازيل وكولومبيا.

وكان منتخب برشلونة قد أعلن أن نجمه سيغيب عن اللعب فترة تمتد من سبعة إلى ثمانية أسابيع، لكن طبيب المنتخب، الأرجنتيني دوناتو فيلاني، رأى أن في استطاعة ميسي العودة إلى الملاعب في وقت أقصر، قائلاً: إن "ميسي يغضب عند إصابته، ويرغب دائماً في العودة إلى اللعب، أثق بأن رغبته ستساعده في العودة قبل الوقت المتوقع".

مكة المكرمة
عاجل

أردوغان: لدينا علاقات جيدة مع ترامب بشأن سوريا وهذا يسهل علينا حل الكثير من المشاكل