برشلونة يدخل في نفق مظلم.. والتعادل يحسم "ديربي مدريد"

للمباراة الثالثة توالياً يفشل البارسا في تذوق طعم الفوز
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L3QeA6

برشلونة يواصل نتائجه الهزيلة محلياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-09-2018 الساعة 23:25

دخل نادي برشلونة الإسباني في نفق مظلم بتعثره، للمباراة الثالثة على التوالي، في الدوري المحلي لكرة القدم؛ إذ انتزع تعادلاً بشق الأنفس من ضيفه أتلتيك بلباو بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة السابعة من الليغا، التي عرفت تعادل قطبي العاصمة سلبياً في "ديربي مدريد".

أنهى الفريق الأندلسي الشوط الأول، الذي عرف جلوس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، متقدماً بهدف حمل توقيع دي ماركوس، قبل 4 دقائق من صافرة النهاية.

وأدرك العملاق الكتالوني التعادل عن طريق الإسباني ذي الأصول المغربية منير الحدادي في الدقيقة الـ84، لكن الهدف لم يمنع برشلونة من التعثر للمباراة الثالثة توالياً، بعد التعادل أمام جيرونا (2-2) والخسارة في ملعب ليغانيس (1-2) في الجولتين الماضيتين.

بهذا التعادل، يرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة بصدارة ترتيب الليغا، في حين وصل بلباو إلى النقطة السابعة بالمركز الرابع عشر.

وفي قمة لقاءات الجولة السابعة بالليغا، حسم التعادل السلبي "ديربي مدريد"، بين الريال وضيفه وجاره اللدود أتلتيكو، على ملعب "سانتياغوو برنابيو".

جاءت القمة الكروية حذرة في دقائقها الأولى، لكن سرعان ما فرض لاعبو أتلتيكو مدريد سيطرتهم على مجريات الشوط الأول، وأهدر الفرنسيان أنطوان غريزمان ودييغو كوستا أكثر من فرصة محقَّقة للتسجيل، في ظل تألق وبراعة الحارس تيبو كورتوا.

وتغيرت الأمور كثيراً في الشوط الثاني، حيث أحكم لاعبو الريال سيطرتهم على وسط الملعب، دون ترجمة ذلك إلى أهداف في شباك المنافسين، علماً أن ماركو أسينسيو أهدر فرصتين للتسجيل كانتا كفيلتين بخروج الملكي فائزاً بالنقاط الثلاث.

بذلك، ارتفع رصيد الفريق الملكي إلى 14 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة متصدر جدول الترتيب، في حين ارتفع رصيد "الروخي بلانكوس" إلى 12 نقطة، في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف إشبيلية الفائز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مكة المكرمة