برشلونة يسابق الزمن لمنع ريال مدريد من ضم نيمار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gB1Yxm

من يظفر بخدمات نيمار في نهاية المطاف؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 23-08-2019 الساعة 16:10

لا صوت يعلو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية على صوت صفقة انتقال النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، الذي أبدى رغبته بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وبعد تقارير صحفية ذكرت أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أرسل وفداً إلى العاصمة الفرنسية، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من دوائر صنع القرار في البيت الكتالوني، تفاصيل العرض الجديد الذي يعتزم برشلونة تقديمه إلى النادي الباريسي من أجل ضم نيمار.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة تلقى إنذاراً بضرورة تسريع حسم الصفقة عن طريق لاعبه السابق نيمار، وليس عبر الإدارة الباريسية التي يتزعمها القطري ناصر الخليفي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد المزمع تقديمه ينص على ضم نيمار لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع وضع بند "غير إلزامي" بأحقية الشراء، صيف العام المقبل، مقابل 120 مليون يورو، وبند آخر "إلزامي" ينص على ضمه مقابل 170 مليوناً، صيف عام 2021.

ويشدد برشلونة، الذي خسر أولى مبارياته في الدوري الإسباني بالموسم الجديد، على أن نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، والبرتغالي نيلسون سيميدو، لا يرغبان في الدخول ضمن صفقة عودة نيمار إلى ملعب "كامب نو".

جدير بالذكر أن العملاق الباريسي ضم نيمار قبل عامين بالتمام والكمال، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب "الساحرة المستديرة"؛ إذ بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

مكة المكرمة