برشلونة يضم الجوهرة الهولندية مقابل 86 مليون يورو

البارسا حسم الصراع مع كبار أوروبا وتعاقد مع دي يونغ
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LPRaN2

دي يونغ لاعباً لبرشلونة لخمسة أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 24-01-2019 الساعة 17:46

بعد شد وجذب، أعلن نادي برشلونة تعاقده رسمياً مع "الجوهرة" الهولندية فرينكي دي يونغ، متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي، ليسدل الستار على صراع شرس مع عدد من كبار القارة العجوز للظفر بخدمات اللاعب.

وبحسب الحساب الرسمي للعملاق الكتالوني، فإن دي يونغ سيحمل ألوان "البارسا" بعد نهاية الموسم الحالي، على أن يكمل موسمه الحالي مع فريقه الهولندي.

وبلغت تكلفة الصفقة 75 مليون يورو، علاوة على 11 مليوناً كمتغيرات وحوافر مالية، ما يعني أن تكلفتها الإجمالية قد تصل إلى 86 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم للاعب يبلغ 21 عاماً فقط.

ووقع رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، مع دي يونغ على عقد الانتقال، الذي يمتد خمسة أعوام؛ أي حتى نهاية موسم (2023-2024).

بدوره كشف دي يونغ سر تفضيله الانتقال لبرشلونة؛ إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "باريس كان خياراً رائعاً بالنسبة لي، لقد أبهرني؛ النادي والمدرب والفريق، كانت لدي الفرصة للعب أكثر في الدوري الفرنسي والتطور هناك، لكن برشلونة كان دائماً فريق أحلامي، كما أن الليغا تمتلك جودة أكبر".

وأضاف: "ذهبت إلى مانشستر سيتي وباريس، وتحدثت مع بيب غوارديولا مدرب الأول، وتوماس توخيل المدير الفني للفريق الفرنسي، خياري لم يكن قراراً ضد الناديين، لكني أفضل برشلونة، إسبانيا مميزة، وفرنسا أيضاً، لكن لن يكون لديك الرغبة في اللعب 10 سنوات هناك".

وأكمل موضحاً: "لقد كان اللعب بجانب ليونيل ميسي من الأمور التي فكرت فيها قبل اتخاذ القرار، لكن في اللحظة الحالية لا يوجد لدي أي شيء لأقوله عن ذلك، لم ألعب سابقاً معه، الجميع يعلم أنه هو الأفضل، لكن السبب الرئيسي للانتقال إلى هنا هو برشلونة".

مكة المكرمة