برشلونة يُجدد عقد "بطل موقعة الريمونتادا" حتى 2022

احتفال روبيرتو الشهير بموقعة "الريمونتادا"

احتفال روبيرتو الشهير بموقعة "الريمونتادا"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-02-2018 الساعة 21:52


جدد نادي برشلونة الإسباني، الخميس، عقد نجمه الشاب سيرجي روبيرتو لمدة 4 سنوات تنتهي في 2022، ليقطع الطريق أمام محاولات الأندية الإنجليزية الحصول على خدماته.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الكتالوني على الشبكة العنكبوتية، أن سيرجي روبيرتو وقَّع ظهر الخميس على عقده الجديد مع نادي برشلونة، حيث يمتد حتى الـ30 من يونيو 2022، مشيراً إلى أن قيمة كسر العقد تبلغ 500 مليون يورو.

بدوره أعرب لاعب الوسط الكتالوني، الذي يُلقب بـ"الجوكر" لإجادته اللعب في أكثر من مركز في مختلف الخطوط، عن سعادته بالبقاء في صفوف "البارسا" علی مدی المواسم الأربعة المقبلة.

وأضاف في مؤتمر صحفي للإعلان عن تجديد العقد: "كنت أريد دائماً البقاء هنا فأنا أعشق البلوغرانا منذ طفولتي، لقد أمضيت في هذا النادي 12 عاماً حتى الآن، وهدفي هو البقاء هنا لأطول مدة ممكنة".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

تجدر الإشارة إلى أن سيرجي روبيرتو، خريج مدرسة "لاماسيا" لتكوين اللاعبين، سجل 7 أهداف بقميص برشلونة؛ من بینها هدف الفوز والتأهل في موقعة "الریمونتادا" التاریخیة ضد باریس سان جیرمان الفرنسي، في ثمن نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما توّج مع برشلونة بجمیع الألقاب الممكنة، على مختلف الأصعدة المحلية والقارية والعالمية؛ إذ ساهم في إحراز لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني بواقع أربع مرات لكل بطولة، فضلاً عن الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بواقع لقبين لكل بطولة.

مكة المكرمة