برفقة 20 مصارعاً.. "أندرتيكر" يشارك في عرض "WWE" بالسعودية

أندرتيكر هزم جون سينا في "راسلمينيا 34"

أندرتيكر هزم جون سينا في "راسلمينيا 34"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 11-04-2018 الساعة 19:52


سيكون أسطورة المصارعة الحرة، الأمريكي المخضرم أندرتيكر، على رأس المشاركين في مهرجان "أعظم رويال رامبل"، الذي تستضيفه مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالسعودية، وذلك في الـ 27 من أبريل الجاري.

وقالت مؤسّسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية "WWE"، في بيان رسمي: إن "أندرتيكر سيتواجه مع المصارع روسيف في مباراة تابوت، بمهرجان أعظم رويال رامبل بالسعودية، وذلك بعد عودته من الاعتزال وتحقيقه انتصاراً ساحقاً على جون سينا في (راسلمينيا 34)".

وأشار البيان إلى أن "مباراة التابوت يتم تحقيق الفوز فيها من خلال قيام أحد المصارعين بوضع منافسه داخل النعش، ومن ثم وضع الغطاء عليه".

اقرأ أيضاً :

يصارعون عادات المجتمع.. وحوش "WWE" يثيرون جدلاً في السعودية

ويتضمّن المهرجان نزالاً بين جون سينا وتريبل إتش، ونزالاً آخر على لقب "اليونفيرسال" داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز، ونزالاً ثالثاً على لقب "سماكداون" للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز وذا أوسوس.

وبالإضافة إلى جيريكو وأنجل، سيشارك 13 مصارعاً؛ وهم: كوفي كينجستون، وإكزافير وودز، وبيغ إي، وبارون كوربن، وأبولو، وشيلتون بنيامين، وسين كارا، وإلياس، وتشاد جابل، وغولدستد، وتيتوس أونيل، وموجو راولي، ودولف زيجلر.

وبذلك وصل عدد المصارعين المشاركين في "أعظم رويال رامبل" بالسعودية إلى 20 مصارعاً، حيث تم الإعلان سابقاً، وتحديداً مطلع الشهر الجاري، عن مشاركة 5 مصارعين، وهنا يدور الحديث حول دانيال براين، وبيغ شو، وكين، وبرون سترومان، وبراي وايت.

اقرأ أيضاً :

ماراثون نسائي في بلاد الحرمين.. هل كسرت السعودية خطوطها الحمراء؟

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ قد وقّع نهاية فبراير المنصرم، اتفاقية مع فينس مكمان، رئيس اتحاد "WWE"، لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة مدة 10 سنوات.

ويعدّ عرض "أعظم رويال رامبل" المرتقب أوّل عرض للمصارعة الحرة العالمية في تاريخ المملكة، ويأتي في إطار تحوّلات اجتماعية واقتصادية ورياضية تشهدها البلاد.

وشهدت المملكة في الآونة الأخيرة سلسلة قرارات بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود؛ أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، اعتباراً من يونيو المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم، وتدشين صالات رياضية للنساء، وغيرها.

مكة المكرمة