بسبب إصابات كورونا.. الاتحاد الكويتي يؤجل مباراة كأس السوبر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/D5pRvW

لم يحدد موعد جديد للمباراة بعد التأجيل

Linkedin
whatsapp
الأحد، 16-01-2022 الساعة 22:29

متى موعد المباراة الجديد؟

تم التأجيل حتى إشعار آخر.

كم عدد إصابات كورونا بين الفريقين؟

13 إصابة.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الكويتي تأجيل مباراة كأس السوبر المحلي بين الكويت والقادسية، التي كان مقرراً إقامتها غداً الاثنين، حتى إشعار آخر، بعد تأكيد إصابات عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا.

وأكد الاتحاد أن القرار جاء بعد ظهور نتيجة المسحات التي اشترطها الاتحاد على جميع أطقم الفريقين، سواء الإدارية والفنية واللاعبين، كشرط لحضور المباراة، وكإجراء احترازي وفقاً للاشتراطات الصحية للجنة طوارئ كورونا لمواجهة انتشار الفيروس.

وجاء القرار، وفق ما نقلته صحيفة "القبس" المحلية، اليوم الأحد، بعد مداولات بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عبر الاتصالات الهاتفية لاتخاذ القرار الذي تم بموافقة جميع الأعضاء حرصاً على المصلحة العامة.

وبينت الصحيفة أن فريق النادي العربي كان الأكثر تعرضاً للإصابات بين لاعبيه بوجود 10 حالات إيجابية، كانت بين جميع محترفي الفريق باستثناء الليبي السنوسي الهادي، بالإضافة إلى بعض اللاعبين المحليين منهم جمعة عبود، وسليمان العوضي.

وأوضحت أن ثلاثة من لاعبي فريق نادي الكويت تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا.

وذكرت مصادر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة تفاجأت بنتائج المسحات والإصابات الكبيرة بين صفوف اللاعبين، وذلك في ظل عدم وجود بنود في لوائح المسابقات تشير إلى هذه الحالة.

وفي سياق متصل، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد أيضاً تطبيق نفس الإجراءات بمنافسات كأس ولي العهد المقرر انطلاقها يوم 18 يناير الجاري.

الاكثر قراءة