بسبب مورينيو.. صراع تركي إنجليزي على خوان ماتا

معروف في الأوساط الرياضية الأوروبية أن علاقة مورينيو وماتا متوترة

معروف في الأوساط الرياضية الأوروبية أن علاقة مورينيو وماتا متوترة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-08-2016 الساعة 13:37


يبدو أن أيام خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، باتت معدودة في أولد ترافورد، بعد تولي جوزيه مورينيو الإدارة الفنية للشياطين الحمر.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت مؤخراً أن العلاقة بين خوان ماتا وجوزيه مورينيو ليست بالجيدة؛ الأمر الذي قد يدفع اللاعب إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، كما حدث عندما اجتمع اللاعب ومورينيو في تشيلسي قبل عامين.

اللاعب الإسباني خوان ماتا "وسط هجوم" نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جذب اهتمام عديد من الأندية الأوروبية لضمه هذا الصيف، رغم الأنباء التي تحدثت عن إمكانية استمراره مع الشياطين الحمر.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي إيفرتون الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب الإسباني؛ لتدعيم خط الوسط الهجومي لفريق مدينة ليفربول الإنجليزية.

كما كشفت صحيفة "ميليت" التركية أن نادي فنربهتشة التركي أيضاً مهتم بالتعاقد مع خوان ماتا، وأن النادي على استعداد لوضع كثير من المال مقابل الحصول على الإسباني.

ومعروف في الأوساط الرياضية الأوروبية أن علاقة مورينيو وماتا متوترة منذ أن كانا في تشيلسي، حتى إن الصحف الإنجليزية كانت دائماً ما تشير إلى عدم استلطاف مورينيو النجم الإسباني، وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء مغادرته "البلوز" عام 2014.

مكة المكرمة