بطاقة حمراء في وجه "ليو".. هل استحق ميسي الطرد؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LRBvNn

ميسي تلقى أول بطاقة حمراء في مباراة رسمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-07-2019 الساعة 00:00

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطاقة حمراء في مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي، في المباراة الترتيبية لتحديد صاحبَي المركزين الثالث والرابع في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، التي تحتضنها البرازيل.

فعلى ملعب "أرينا كورينثيانز" دخل "البرغوث" في اشتباك جسدي مع المدافع التشيلي غاري ميل، في الدقيقة الـ37، ليقرر الحَكم الباراغوياني ماريو دياز دي فيفار طرد اللاعبَين مباشرة.

وهذه البطاقة الحمراء هي الثانية في تاريخ الدولي الأرجنتيني، والأولى في مباراة رسمية، علماً أنه لم يُطرد على الإطلاق بقميص فريقه برشلونة الإسباني.

وبحسب شبكة "أوبتا" للأرقام وإحصائيات كرة القدم، تلقى النجم الأرجنتيني بطاقته الحمراء الأولى في مباراة "راقصي التانغو" الودية أمام المجر والتي جرت عام 2005، حيث طُرد بعد 40 ثانية فقط من بداية اللقاء.

وكان ميسي قد شن هجوماً شرساً على حَكم مباراة الأرجنتين والبرازيل في الدور نصف النهائي للبطولة اللاتينية، التي تُعد أعرق بطولة دولية في العالم على مستوى المنتخبات.

واتهم "البرغوث" الحَكم الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو بمحاباة "أصحاب الأرض والجمهور"، خاصة عدم عودته إلى "تقنية الفيديو" في لقطتين مثيرتين للجدل داخل منطقة الجزاء.

مكة المكرمة