بطلات العالم بألعاب القوى يشاركن في لقاء الدوحة

من لقاء الدوحة - الدوري الماسي للرجال (أرشيفية)

من لقاء الدوحة - الدوري الماسي للرجال (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 24-04-2018 الساعة 19:06


أعلنت اللجنة المنظمة للدوري الماسي لألعاب القوى، أن جولة الدوحة، التي تستضيفها العاصمة القطرية على استاد "سحيم بن حمد" بنادي قطر، في الرابع من شهر مايو المقبل، ستشهد مشاركة كبيرة لأفضل اللاعبات على مستوى العالم في جميع المسابقات الخاصة بالسيدات.

ومن أبرز المشاركات في جولة الدوحة الجنوب أفريقية كاستر سيمنيا، التي أعلنت مؤخراً مشاركتها في هذه الجولة لمواصلة مسيرتها الناجحة المليئة بالميداليات على مستوى جميع البطولات الدولية والأولمبية.

كما ستشهد جولة الدوحة من الدوري الماسي منافسة قوية في مسابقة القفز بالزانة لدى السيدات بحضور الأمريكية ساندي موريس، واليونانية كاترينا ستيفانيدي، والكندية أليشا نيومان والنيوزيلندية إليزا مكارتني.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: معتز برشم.. "فتى قطر الذهبي"

وتشمل منافسات السيدات بجولة الدوحة سباقات 100 متر، و1500 متر، و3000 متر، و4 في 100 متر، و100 متر حواجز، والقفز بالزانة، ورمي القرص.

يشار إلى أن قطر ستستضيف بطولة العالم لألعاب القوى في نسختها الـ 17، في أكتوبر 2019، وقبلها ستحتضن بطولة آسيا في نسختها الـ 23، وتحديداً في أبريل من العام ذاته، علاوة على احتضان الدوحة سنوياً الجولة الافتتاحية من الدوري الماسي لألعاب القوى في شهر مايو من كل عام.

مكة المكرمة