بطلة "قطر المفتوحة" للتنس تنسحب من دورة دبي

اللجنة المنظمة عزت الأمر إلى إصابة النجمة التشيكية

اللجنة المنظمة عزت الأمر إلى إصابة النجمة التشيكية

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 19-02-2018 الساعة 20:52


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "سوق دبي الحرة" للتنس، الاثنين، انسحاب النجمة التشيكية بيترا كفيتوفا؛ بسبب الإصابة في ساقها، بعد يوم واحد من تتويجها ببطولة "قطر توتال المفتوحة" لكرة المضرب على حساب الإسبانية غاربين موغوروزا.

وأصدرت اللجنة المنظمة للبطولة بياناً رسمياً، على شبكة الإنترنت، أبدت من خلاله أسفها الشديد لانسحاب نجمة التنس التشيكية، بيترا كفيتوفا، المتوجة باللقب في 2013، بسبب الإصابة في ساقها.

بدورها قالت كفيتوفا: "إنه لأمر مخيب للآمال أن أنسحب من بطولة سوق دبي الحرة للتنس، أشعر أني بحاجة ماسة إلى أخذ قسط من الراحة، وأتطلع للعودة إلى دبي العام المقبل".

وبتتويجها ببطولة قطر المفتوحة، وصلت كفيتوفا إلى 22 لقباً في مسيرتها الاحترافية بعالم "الكرة الصفراء"، بعدما فازت هذا العام أيضاً ببطولة سان بطرسبورغ.

اقرأ أيضاً :

شاهد: التشيكية كفيتوفا تتوَّج ببطولة قطر المفتوحة للتنس

ومنتصف هذا الشهر، أعلنت اللجنة المنظمة أيضاً انسحاب الروسيّة ماريا شارابوفا، والأمريكية ماديسون كيز، من المشاركة في دورة دبي؛ بسبب الإصابة والمرض على الترتيب، ثم لحقت الرومانية سيمونا هاليب بهما وأعلنت انسحابها.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة دبي للتنس تُعدّ إحدى المسابقات التابعة للاتحاد الدولي للعبة، حيث انطلقت فعالياتها اليوم، على أن تختتم في 24 الجاري، علماً أن القيمة الإجمالية لجوائزها المالية تبلغ مليوني دولار.

مكة المكرمة