بطل قطر يقترب من ضم هذا النجم لخلافة تشافي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GRZVnk

السد يريد تعويض رحيل تشافي المرتقب هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-04-2019 الساعة 21:00

بات النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري على أعتاب الانضمام إلى صفوف السد بطل الدوري القطري، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف.

وفي هذا الإطار، ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية، الاثنين، أن الدولي الفرنسي السابق تلقى عروضاً من أستراليا وقطر، لافتة إلى أن هناك توجهاً واضحاً من ريبيري للّعب في قطر.

وأوضحت أن ناديين يُبديان اهتماماً بالحصول على خدمات ريبيري أحدهما السد، والثاني فريق "ويسترن سيدني واندررز" الأسترالي.

وكان النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز قد صرح لـ"الخليج أونلاين" برغبته في اعتزال كرة القدم بنهاية هذا الموسم، على أن يبقى داخل "المستطيل الأخضر" ولكن من بوابة التدريب، وهو ما يفرض على بطل قطر ضرورة تعويضه بنجم من العيار الثقيل لتقديم الإضافة، خاصة بدوري أبطال آسيا.

ويدافع ريبيري عن ألوان العملاق البافاري منذ عام 2007 حين قدِم من صفوف مرسيليا الفرنسي، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وبات منذ ذلك الوقت أحد رموز النادي، كما أنه تُوّج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، فضلاً عن 8 ألقاب في الدوري الألماني و5 في كأس ألمانيا.

انفوجراف نجوم الدوري القطري

ولم يلعب الجناح الفرنسي السريع كثيراً هذا الموسم بسبب معاناته من مشاكل بدنية أثرت بشكل واضح على مشاركاته في الدوري الألماني، لكنه خاض 6 مباريات من أصل 8 مع بايرن ميونيخ في البطولة الأوروبية، قبل الخروج منها على يد ليفربول الإنجليزي في ثمن النهائي.

يُذكر أن الدوري القطري يضم لاعبين من العيار الثقيل؛ على غرار الثنائي الإسباني تشافي وغابي، والهولنديين ويسلي شنايدر ونايجل دي يونغ، فضلاً عن الكاميروني صامويل إيتو، والمغربي المهدي بن عطية، وغيرهم.

مكة المكرمة