بعد الريال.. "طيران الإمارات" تكشف عن ملصق لنجوم ميلان

"سيلفي" لنجوم ميلان مع ملصق الطائرة العملاقة

"سيلفي" لنجوم ميلان مع ملصق الطائرة العملاقة

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 07-04-2017 الساعة 16:57


أماطت شركة "طيران الإمارات"، الراعي الرسمي لنادي ميلان الإيطالي، اللثام عن إحدى طائراتها "إيرباص A380"، وعليها ملصق ضخم يحمل صور نجوم الفريق اللومباردي، الذي توّج بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات.

وفاجأت شركة الطيران الإماراتية المسافرين عبر مطار "مالبيسنا" الدولي في "ميلانو"، بالطائرة الجديدة التي تحمل صور نجوم الفريق الأول؛ وهم الحارس الشاب المتألق دوناروما، والمهاجم الكولومبي كارلوس باكا والقائد مونتوليفو، ودي شيليو، وبونافنتورا.

MILAN3

وأثارت الطائرة الجديدة انتباه الموجودين في المطار، كما طلب النادي الإيطالي من نجومه الحضور لاستقبال الطائرة العملاقة.

MILAN1

وحطت أول رحلة للطائرة، التي تحمل الملصق العملاق، الذي يمتد على مساحة 500 متر مربع على الهيكل الخارجي، في مطار "مالبينسا" الدولي في ميلانو ، بعد ظهر الخميس.

MILAN2

تُعتبر خطوة ميلان الإيطالي مشابهة تماماً لما حصل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي ترعاه أيضاً شركة "طيران الإمارات"، في منتصف مارس/آذار الماضي.

اقرأ أيضاً :

طيران الإمارات تضع نجوم ريال مدريد على طائرتها الجديدة

وكان التصميم الجديد للطائرة قد تضمن صوراً لنجوم الفريق الملكي، وهنا يدور الحديث حول البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي مارسيلو، إضافة إلى القائد الإسباني سيرجيو راموس.

وأكدت شركة "طيران الإمارات" أن صور اللاعبين يمكن مشاهدتها من جانبي الطائرة، وذلك على هامش عملها لأول مرة في مطار "أدولفو سواريز مدريد-باراخاس".

تجدر الإشارة إلى أن "طيران الإمارات" ترعى قميص ريال مدريد، على غرار "الخطوط الجوية القطرية" التي ترعى قميص الغريم التقليدي برشلونة.

ويُعد ريال مدريد أحد أكبر الأندية على مستوى العالم، ويضم في صفوفه كوكبة لامعة من أبرز اللاعبين، كما يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الإسباني على الصعيد المحليّ، ودوري أبطال أوروبا على الصعيد القاريّ.

مكة المكرمة