بعد السعودية.. عرض مصارعة المحترفين في مصر

تركي آل الشيخ يكرم الفائز بالمصارعة

تركي آل الشيخ يكرم الفائز بالمصارعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-04-2018 الساعة 09:57


تتجه الأنظار نحو العاصمة المصرية القاهرة التي من المنتظر أن تحتضن أحد عروض مصارعة المحترفين الشهيرة، عقب نجاح العرض الأول لبطولة الرويال رامبل التاريخية في المملكة العربية السعودية.

ووسط جدل وحضور جماهيري كبير، وبحضور العديد من المسؤولين السعوديين، شهد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، مساء الجمعة الماضية، مهرجان "أعظم رويال رامبل"، الذي أقيم لأول مرة في السعودية، وحصد بران سترومان لقب الأقوى بعدما فاز في صراع الـ50 مصارعاً داخل الحلبة.

وشهد العرض الذي استمر أكثر من خمس ساعات، العديد من المباريات المثيرة واللقطات المفاجئة للغاية بين مشاهير المصارعة.

شاهد أيضاً :

حلبة السعودية.. مصارعة تهزم قيم المجتمع

وذكرت وسائل إعلام صحفية، اليوم الأحد، أنه بعد نجاح العرض الأول لمصارعة المحترفين في جدة، فإن رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، يعمل لإقامة أحد عروض مصارعة المحترفين في استاد القاهرة الدولي بدعم منه، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية، وذلك على غرار ما فعله بالسابق بإقامة بطولة تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية لكرة القدم "فيفا" في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وعلى مستوى ضخم من التنظيم.

وفي حال حدوث ذلك فإنه من المتوقع أن يشهد عرض مصارعة المحترفين تواجد مشاهير اللعبة، ومشاركة وتفاعلاً كبيرين من الشباب المهتمين بالمصارعة.

يشار إلى أن رئيس هيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وقع اتفاقية مع منظمة "WWE" تنص على تنظيم الأخيرة منافساتها بشـكل حصري في السعودية لمدة 10 سنوات.

وانتقد مغردون سعوديون تنظيم عرض "#رويال_رامبل"في جدة، الجمعة (27 أبريل 2018)، لظهور فتيات شبه عاريات في مقطع خلال الافتتاح، والذي نقله التلفزيون الرسمي السعودي لأول مرة.

مكة المكرمة