بعد الموسم الكارثي.. هل يعود زيدان لقيادة الريال؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GoWpmk

زيدان حفر اسمه بأحرف من ذهب كمدرب لـ"الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 06-03-2019 الساعة 20:17

يفكر الفرنسي زين الدين زيدان في العودة من جديد إلى تدريب فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد موسم كارثي عرف خروجه من جميع البطولات المحلية والقارية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلاً عن أحد البرامج التلفازية، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع زيدان من أجل العودة من جديد إلى قيادة الفريق الملكي قبل مواجهة الأحد المقبل ضد بلد الوليد، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن "زيزو" طلب من إدارة النادي الملكي مهلة للتفكير على الأقل، حتى يونيو المقبل، من أجل تقييم العرض والمشروع الملكي المطروح على الطاولة.

وخسر ريال مدريد هذا الموسم لقب كأس السوبر الأوروبي، وخرج رسمياً من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال، كما أنه يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا، متخلّفاً بـ12 نقطة عن برشلونة المتصدر.

واكتفى الفريق الملكي بتحقيق بطولة وحيدة في الموسم؛ حين تُوّج بطلاً لكأس العالم للأندية، بعد فوزه على العين الإماراتي في المباراة النهائية.

وكان زيدان قد أعلن رحيله عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، أواخر مايو 2018، ولم يتولَّ تدريب أي نادٍ في الموسم الحالي؛ من أجل الخلود للراحة قبل العودة مجدداً إلى عالم التدريب.

وحقق "زيزو" إنجازاً تاريخياً غير مسبوق؛ بقيادته الفريق الملكي للتتويج بأبطال أوروبا 3 مرات متتالية، إضافة إلى التتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة لكل منهما، علاوة على لقبين بكأس العالم للأندية، ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي.

مكة المكرمة