بعد النصر السعودي.. نادٍ إماراتي يتفاوض لضم التشيلي فيدال

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pZWkVq

أرتورو فيدال نجم تشيلي

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 30-06-2021 الساعة 11:06

ما هي الأندية الخليجية التي بدأت بالتفاوض مع فيدال؟

نادي إماراتي (لم يذكر اسمه)، والنصر السعودي.

أين يلعب حالياً فيدال؟

في إنتر ميلان الإيطالي.

يتواصل الحديث عن دخول أندية خليجية في مفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب التشيلي ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، أرتورو فيدال.

وذكرت وسائل إعلام تشيلية أن أحد أندية دوري الخليج العربي أبدى رغبته في التعاقد مع نجم منتخب تشيلي فيدال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفتت صحيفة "إن كانشا" التشيلية إلى أن نادياً إماراتياً سيجد منافسة قوية من أندية في كل من الصين والمكسيك والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية، لضم النجم السابق لكل من بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني.

وأوضحت أن إنتر ميلان استبعد أرتورو فيدال من حسابات الفريق في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب "بدأ التفكير في وجهته المقبلة، خصوصاً أن إنتر ميلان لا يرغب في استمراره مع الفريق، بينما أبدى مارسيليا الفرنسي رغبة بالتعاقد معه، لكن اللاعب التشيلي رفض العرض، في المقابل تبرز عروض أخرى للتعاقد مع اللاعب الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وأضافت: "أبرز العروض التي تلقاها فيدال من نادٍ إماراتي، إلى جانب أحد الأندية الصينية، بينما ستكون هناك خيارات ليست مستبعدة ضمن حسابات اللاعب التشيلي؛ وهي الانتقال إلى فلامينغو البرازيلي أو كلوب أمريكا من المكسيك، إلى جانب أحد أندية الدوري الأمريكي".

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، كشفت وسائل إعلام تشيلية عن أن نادي النصر السعودي يستعد أيضاً لسوق انتقالات صيفية ساخنة من خلال استهداف عدد من اللاعبين المميزين والعالميين للحصول على خدماتهم، وآخرهم فيدال، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وذكر موقع "fcinternews" التشيلي أن فيدال موجود على رادار نادي النصر السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث فتح النصر قنوات اتصال مع وكيل أعماله لاستطلاع معرفة مدى إمكانية ارتداء اللاعب لقميص النادي بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وانتقل فيدال إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي، وفاز بالدوري الإيطالي مع النيراتزوري، بعد غياب اللقب عن الفريق منذ 2010.

مكة المكرمة