بعد تأهل قطر والبحرين.. نهائي بطولة آسيا لكرة اليد بنكهة خليجية

من مباراة قطر وكوريا الجنوبية

من مباراة قطر وكوريا الجنوبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 26-01-2018 الساعة 20:27


ستجمع المباراة النهائية للبطولة الآسيوية الـ18 لكرة اليد، المقامة حالياً بكوريا الجنوبية، بين المنتخبين القطري والبحريني؛ بعد تغلّبهما على كوريا الجنوبية والسعودية، في الدور نصف النهائي.

في المباراة الأولى من "المربع الذهبي"، حقق منتخب قطر فوزاً واضحاً على نظيره الكوري الجنوبي، بنتيجة (32-21)، ليضمن مكاناً له في المواجهة الختامية للبطولة الآسيوية.

أما المباراة الثانية، فقد شهدت ندية كبيرة بين المنتخبين البحريني ونظيره السعودي، قبل أن يتمكن الأول من تحقيق الفوز بفارق هدفين فقط، حيث انتهت المواجهة بنتيجة (24-22).

وبذلك سيواجه المنتخب القطري نظيره البحريني في المباراة النهائية للبطولة القارية، المقررة إقامتها الأحد المقبل، على أن تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي السعودية وكوريا الجنوبية.

ويتطلع "عنابي اليد" للاحتفاظ بلقب البطولة الآسيوية للمرة الثالثة على التوالي؛ بعد فوزه على البحرين في نهائيي النسختين الماضيتين عامي 2014 و2016.

اقرأ أيضاً :

خطوات في طريق مونديال الأحلام.. هذا ما أنجزته قطر خلال 2017

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبات الأربعة؛ وهي: قطر، والبحرين، والسعودية، وكوريا الجنوبية، ضمنت مشاركتها في بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقررة إقامتها في ألمانيا والدنمارك بشكل مشترك العام المقبل، وذلك كممثلين عن القارة الآسيوية.

مكة المكرمة