بعد تعاقده مع برشلونة.. غريزمان يتحدث عن ميسي ونيمار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/x88Mow

غريزمان وصف ميسي باللاعب الرائع

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-07-2019 الساعة 21:32

اعتبر أنطوان غريزمان، مهاجم فريق برشلونة الجديد، أنه في حالة تعاقد فريقه مع النجم البرازيلي نيمار، فذلك سيجلب المصاعب للمدير الفني في اختيار التشكيل الأساسي.

وقال غريزمان، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشر اليوم الأحد: "نيمار سيخلق منافسة قوية داخل الفريق، فهو لاعب رائع.. أعرفه نسبياً، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

وحول زميله الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وصف غريزمان اللعب معه بـ"الأمر الرائع".

وأضاف: "أنتظر بكل شغف لأرى كيف يتصرف ميسي يومياً في التدريبات، نتقارب داخل وخارج الملعب، لا أستطيع الانتظار لحين وصوله".

وتابع: "سأقدم كل شيء لميسي وللفريق ولزملائي، لست شخصية صعبة، بل أحب التواصل مع الجميع وتبادل الضحك، وأثق أن علاقتنا ستكون جيدة للغاية".

يشار إلى أن برشلونة الإسباني أعلن، في (12 يوليو الجاري)، تعاقده بشكل رسمي مع نجم غريزمان، ليسدل الستار على صفقة شغلت الرأي الكروي في إسبانيا والعالم بأسره.

وأكد نادي برشلونة في بيان له أن غريزمان وقع عقداً سيدافع بموجبه عن ألوان "البلوغرانا" حتى شهر يونيو من عام 2024، بشرط جزائي بقيمة 800 مليون يورو.

والمهاجم الفرنسي هو ثالث صفقات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الهولندي فرينكي دي يونغ قادماً من أياكس أمستردام، والحارس البرازيلي نيتو آتياً من فالنسيا، والذي حصل بدوره على توقيع الحارس الهولندي ياسبر سيليسن من البارسا.

مكة المكرمة