بعد تعرضه للإصابة.. هل يلحق رونالدو بمباراة الأبطال؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LdpWoq

رونالدو تعرض لإصابة خلال مباراة البرتغال وصربيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 26-03-2019 الساعة 17:44

طمأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهير فريقه يوفنتوس الإيطالي على خلفية الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام صربيا، ضمن التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية العام المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات تلفازية عقب المباراة التي انتهت بتعادل مخيب للبرتغال أمام ضيفتها صربيا بهدف لمثله: "لست قلقاً، وسأعود خلال أسبوع أو أسبوعين".

وأكمل مطمئناً جماهير يوفنتوس بقوله: "أعرف طبيعتي البدنية... وسأعود خلال أسبوع واحد أو اثنين".

وسقط "الدون" البرتغالي، مساء الاثنين، مصاباً في الساق اليمنى لدى محاولته اللحاق بإحدى الكرات، ليضطر إلى الخروج بعد نصف ساعة من اللعب، ما ضاعف من معاناة منتخب بلاده، الذي سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية توالياً في مستهل مشواره في تصفيات "يورو 2020".

وأثارت الإصابة قلق جماهير بطل الدوري الإيطالي قبل مواجهته المرتقبة أمام أياكس أمستردام الهولندي، في إطار لقاءات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل الفريق الهولندي، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء ريال مدريد حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة من دوري الأبطال، ضيفه الإيطالي، في العاشر من أبريل المقبل، على أن يطير إلى تورينو لمواجهة "السيدة العجوز"، في الـ16 من الشهر ذاته.

وساهم رونالدو بشدة في قيادة "اليوفي" لربع النهائي القاري بعد أن سجّل ثلاثية في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، ليحول تأخر فريقه ذهاباً بثنائية دون رد إلى تقدم، في "ريمونتادا" بدت صعبة بسبب قوة الفريق الإسباني على صعيد التنظيم الدفاعي.

مكة المكرمة