بعد توتر علاقته مع "PSG".. ماذا يفعل نيمار في البرازيل؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gPbYDj

نيمار تغيب عن تدريبات الفريق الباريسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-07-2019 الساعة 19:05

واصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خطواته غير الاحترافية، خاصة مع تصاعد الحديث حول مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وإمكانية عودته من جديد إلى برشلونة الإسباني.

فبعد تخلفه عن الالتحاق بتدريبات فريقه الباريسي، تداول رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو للنجم البرازيلي وهو يلعب كرة قدم على ملعب كرة طائرة شاطئية، ضمن فعاليات الأكاديمية الخاصة به في البرازيل.

بدورها ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي البرازيلي الذي غاب عن منتخب بلاده في كوبا أمريكا للإصابة، بصدد المشاركة في مباراة كرة خماسية على مدار اليومين المقبلين، في إطار حملة الترويج للأكاديمية.

وكان النادي الباريسي قد توعد نجمه البرازيلي لتخلفه عن الالتحاق بالفترة التحضيرية استعداداً للموسم الجديد، في حين رد والد نيمار، الذي يتولى مهمة إدارة أعماله، بأن نجله سينتهي من الأجندة الخاصة بالترويج للأكاديمية، ومن ثم سيعود للتدريبات، منتصف هذا الشهر.

وتدهورت العلاقة بين الطرفين؛ في ظل الحديث عن رغبة اللاعب في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، هذا الصيف، والعودة من جديد إلى ملعب "كامب نو" للدفاع عن ألوان برشلونة، الذي غادره صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها "الساحرة المستديرة".

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أواخر يونيو الماضي، أن نيمار وبرشلونة توصلا لـ"اتفاق شفهي" يقضي بعودة المهاجم البرازيلي إلى بطل الدوري الإسباني، بعقد يمتد إلى 5 أعوام كاملة، على أن ينال 24 مليون يورو راتباً سنوياً.

وكان رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، قد وجه رسالة صارمة مؤخراً لنجوم الفريق مؤكداً أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بمشروع النادي، لكنه شدد على ضرورة أن تحترم العقود الموقعة.

مكة المكرمة