بعد خسارتين متتاليتين.. فريق غوارديولا يستعيد توازنه

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الثالث توالياً
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6B351k

مانشستر سيتي قلص الفارق مع ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-12-2018 الساعة 19:23

استعاد نادي مانشستر سيتي نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ بفوزه، اليوم الأحد، على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (3-1)، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من منافسات المسابقة المحلية.

وكان الفريق السماوي قد سقط أمام كريستال بالاس وليستر سيتي في الجولتين الماضيتين، ما أتاح الفرصة لمنافسيه بالتقدم في جدول الترتيب.

وضع صانع الألعاب الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا "السيتزن" بهدف أول في الدقيقة العاشرة، لكن "أصحاب الأرض والجمهور" تعادلوا عن طريق الدنماركي بيير إميل هوبيرغ، في الدقيقة الـ37.

وشهدت نهاية الشوط الأول إثارة كبيرة بتسجيل "الضيوف" هدفين متتاليين، بتوقيع  جيمس وارد (خطأً بمرمى فريقه) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، في الدقيقتين الـ45، 45+3.

بهذه النتيجة، ارتقى مانشستر سيتي إلى وصافة "البريميرليغ" برصيد 47 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 15 نقطة بالمركز السابع عشر.

أما الجار اللدود مانشستر يونايتد، فقد واصل صحوته منذ إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، محققاً فوزه الثالث توالياً، وجاء على حساب ضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

جاءت أهداف "الشياطين الحمر"؛ عن طريق الفرنسي بول بوغبا في الدقيقتين الـ5 والـ33، ثم ماركوس راشفورد بالدقيقة الـ45، في حين قلص ناثان أكي النتيجة للضيوف بهدف أول لبورنموث في الدقيقة الـ45+2، ثم اختتم البلجيكي روميلو لوكاكو أهداف اليونايتد بالهدف الرابع في الدقيقة الـ72.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 35 نقطة، في المركز السادس، بفارق 3 نقاط خلف آرسنال صاحب المركز الخامس، في حين تجمّد رصيد بورنموث عند 26 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حقق تشيلسي فوزه الثاني توالياً، بتغلّبه بصعوبة على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة بالمركز الرابع، في حين تجمّد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة بالمركز الرابع عشر.

بعد شوط أول "سلبي" في النتيجة، منح متوسط الميدان، الفرنسي نغولو كانتي، هدف الفوز لـ"البلوز"، في الدقيقة الـ51.

مكة المكرمة