بعد رحيله عن فريق مورينيو.. "السلطان" إلى الدوري الأمريكي

تجربة كروية جديدة للمهاجم السويدي المخضرم

تجربة كروية جديدة للمهاجم السويدي المخضرم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-06-2017 الساعة 23:34


اقترب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من خوض تجربة احترافية في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد إعلان ناديه مانشستر يونايتد عن عدم رغبته في تجديد عقد الهداف المخضرم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، أن إبراهيموفيتش أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، بعد دخوله في مفاوضات معه للعب ضمن صفوفه، بداية من الموسم المقبل.

كان النادي الإنجليزي قد تعاقد مع المهاجم السويدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة مجانية لموسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر؛ إثر انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وبسبب الإصابة التي تعرض لها إبراهيموفيتش، رفضت إدارة مانشستر يونايتد تفعيل بند تجديد العقد لموسم ثانٍ، ما يعني أن المهاجم السويدي المخضرم بات حراً، وبإمكانه التعاقد مع أي نادٍ يريده في صفقة مجانية أيضاً، وذلك اعتباراً من يوليو/تموز المقبل.

وفي موسمه الأول والوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز إبراهيموفيتش 28 هدفاً في 46 مباراة في جميع البطولات والمسابقات المحلية والقارية، قبل أن يتعرّض لإصابة في الركبة في أبريل/نيسان الماضي، سوف تبعده لستة أشهر عن الملاعب.

وتوّج "السلطان" السويدي بثلاثة ألقاب في موسم واحد مع مانشستر يونايتد؛ هي: درع المجتمع الخيرية، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

مكة المكرمة