بعد رونالدو.. إصابة المصري محمد صلاح بـ"كورونا"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pm2m1B

"صلاح" حضر زفاف شقيقه قبل أيام

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 13-11-2020 الساعة 20:37
- هل يعاني النجم المصري من أي أعراض؟

لا وسيخضع لاختبار ثانٍ.

- كم عدد لاعبي المنتخب المصري المصابين بـ"كورونا"؟

3 بحسب بيان الاتحاد المصري لكرة القدم.

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، الجمعة، عن إصابة نجم منتخبه الأول محمد صلاح بفيروس كورونا، قبل لقاء توغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان عبر حسابه في "فيسبوك" إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "أظهرت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة مسحته إيجابية".

وأوضح البيان أن اللاعب "لا يعاني من أي أعراض".

وبيّن أن "صلاح خضع للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنجليزي. بالإضافة إلي عزله داخل غرفته، وأيضاً عزل كل المخالطين"، لكنه أشار إلى أن اللاعب "سيخضع للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة".

وعاد الاتحاد المصري لكتابة بيان جديد معلناً أنه ستتم "إعادة اختبار كورونا لثلاثة لاعبين من مصر وتوغو"، بعدما أظهرت معامل وزارة الصحة "إيجابية اختبار 3 لاعبين".

وأكد أنه "من المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة"، دون تسمية هؤلاء اللاعبين.

وكان "صلاح" قد حضر حفل زفاف شقيقه في مصر، وقال البعض إن عدداً من الحضور لم يلتزم بارتداء الكمامة، بحسب الصور والمقاطع التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأصاب فيروس كورونا أكثر من 53 مليوناً في جميع أرجاء العالم؛ شفي منهم ما يزيد عن 37 مليوناً، فيما توفي مليون و300 ألف من جراء الوباء.

وكان الفيروس التاجي قد أصاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واضطر للابتعاد عن عدة مباريات لمنتخب بلاده وفريقه يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يعود إلى المستطيل الأخضر.

مكة المكرمة