بعد شائعات رحيله.. "السومة": باقٍ مع أهلي جدة ولن أرحل

السومة هدّاف الدوري السعودي في آخر 3 مواسم

السومة هدّاف الدوري السعودي في آخر 3 مواسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 10-04-2018 الساعة 20:54


أعلن المهاجم السوري عمر السومة استمراره في صفوف أهلي جدة السعودي، منهياً بذلك نقاشاً واسعاً حول مستقبله، بعد واقعة خروجه غاضباً من لقاء القمة بين فريقه وضيفه الهلال، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

وظهر الهدّاف السوري، المُلقب بـ"العقيد"، في مقطع فيديو مصور برفقة رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، وأعلن من خلاله استمراره بقميص "الراقي"، خلال الموسم الكروي المقبل (2018-2019).

ووجه تركي آل الشيخ سؤالاً صريحاً لعمر السومة مفاده: "هل قررت مغادرة صفوف الأهلي والتوجه إلى الوحدة الإماراتي؟"؛ فما كان من المهاجم السوري سوى الرد سريعاً بقوله :"لن أغادر الأهلي وسأبقى في الدوري السعودي".

تأتي هذه التطورات بعد تقارير صحفية تحدثت عن قرب رحيل "السومة" عن الدوري السعودي للمحترفين مع نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب خروجه غاضباً من مباراة فريقه والهلال، التي أقيمت السبت على ملعب "الجوهرة المشعة"، في الجولة قبل الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضاً :

بعد اعتقال صالح كامل.. هكذا تذكرت جماهير الكرة قنوات "ART"

وظهر السومة غاضباً دون أن يصافح مدربه الأوكراني ريبروف وزملاءه اللاعبين، ليتدخل "آل الشيخ" في الواقعة؛ حيث استدعى اللاعب برفقة نائب رئيس الأهلي طارق الكيال؛ من أجل امتصاص غضبه وإقناعه بعدم الرحيل عن البطولة السعودية.

وكان السومة قد عزز صفوف أهلي جدة في صيف عام 2014؛ حين قدم من القادسية الكويتي الذي دافع عن قميصه بداية الثورة السورية، ليدون اللاعب اسمه بأحرف من ذهب؛ بفضل أدائه الرفيع مع "الراقي"، وتربعه على صدارة هدافي الدوري السعودي لكرة القدم لثلاثة مواسم متتالية؛ ما دفع البعض إلى المطالبة بتجنيسه؛ من أجل اللعب ضمن صفوف "الأخضر" السعودي؛ لإمكانياته وقدراته التهديفية العالية.

مكة المكرمة