بعد صراع شرس.. يوفنتوس يظفر بـ"صفقة الموسم"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G5aQWw

من مباراة يوفنتوس وأياكس بربع نهائي دوري الأبطال 2018

Linkedin
whatsapp
السبت، 29-06-2019 الساعة 21:44

يتأهب نادي يوفنتوس الإيطالي للإعلان عن تعاقده رسمياً مع مدافع أياكس أمستردام ومنتخب هولندا لكرة القدم ماتياس دي ليخت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، السبت، أن بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة يوشك على الإعلان رسمياً عن ضم دي ليخت، أحد أبرز المدافعين على الساحة الأوروبية.

وأوضحت الإذاعة الدولية، أن نادي يوفنتوس توصل إلى اتفاق مع اللاعب وناديه الهولندي، يقضي بمنح دي ليخت (19 عاماً) 12 مليون يورو راتباً سنوياً، فضلاً عن مكافأة خاصة سيحصل عليها وكيل أعماله مينو رايولا.

وأشارت إلى أن الصفقة من المتوقع أن تتم بشكل رسمي مقابل 75 مليون يورو، مع وضع شرط جزائي في عقد المدافع الهولندي يصل إلى 150 مليوناً.

ولفتت إلى أن دي ليخت وافق على عرض "البيانكونيري" والالتحاق بفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على حساب ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وشددت على أن المدافع الهدّاف فضّل الانتقال إلى "السيدة العجوز"، حيث يتوقع أن يشارك بشكل أكبر ويرتفع مستواه، خاصة في وجود الثنائي المخضرم ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني.

ويصنف دي ليخت بأنه المدافع الأفضل في القارة العجوز، ونجح في قيادة أياكس أمستردام للتتويج بثنائية الدوري والكأس المحليين، إضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع الإشارة إلى دوره في تأهل منتخب بلاده لنهائي النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مكة المكرمة