بعد نكسة كوبا أمريكا.. هل يعتزل ميسي اللعب دولياً؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/67zpkr

ميسي كان قد اعتزل دولياً صيف 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-07-2019 الساعة 22:23

تصاعد الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، عقب خروجه من الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، المقامة حالياً بالبرازيل.

ووضع المنتخب البرازيلي حداً لمشوار غريمه الأرجنتيني في البطولة اللاتينية، التي تُعد أعرق بطولة دولية بالعالم على مستوى المنتخبات، بعدما تغلّب عليه بثنائية نظيفة في "المربع الذهبي".

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية ذكرت أن "البرغوث" الأرجنتيني لن يعتزل اللعب دولياً، وأبدى رغبة قوية في مواصلة الدفاع عن ألوان "راقصي التانغو"، رغم فشله مجدداً في الفوز ببطولة كبرى مع منتخب بلاده.

وأبرزت الصحيفة الإيطالية تصريحات لنجم برشلونة الإسباني، قال فيها بوضوح: "إذا كان عليَّ أن أستمر في المساعدة بطريقة أو بأخرى، فسأفعل ذلك، أشعر بأنني بحالة جيدة ضمن هذه المجموعة (من اللاعبين)".

وعقب الإقصاء، شن "البرغوث" هجوماً شرساً على الحَكم الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو، الذي أدار "السوبر كلاسيكو"، متهماً إياه بمحاباة "راقصي السامبا"، بعدما رفض احتساب ركلتي جزاء لـ"التانغو"، وعدم رجوعه إلى "تقنية الفيديو" للتحقق من تلك الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعاً.

وكان ميسي قد اعتزل اللعب دولياً عقب خسارة منتخب بلاده نهائي "كوبا أمريكا" صيف 2016، قبل أن يعدل عن قراره تحت وطأة مظاهرات شعبية طالبته بالرجوع إلى "راقصي التانغو"، الذين فشلوا في التتويج بثلاثة ألقاب متتالية ما بين عامي 2014 و2016، أبرزها السقوط أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل.

وعقب مونديال روسيا 2018، فضّل ميسي الابتعاد عن "راقصي التانغو"، بعد الإقصاء على يد فرنسا في ثمن النهائي، قبل أن يقرر العودة من جديد في مارس الماضي.

مكة المكرمة