بعد هازارد.. زيدان يصر على جلب هذا النجم لريال مدريد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gK1X8N

زيدان يريد تعزيز خط الوسط بلاعب كبير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-07-2019 الساعة 16:59

يصر المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان على ضرورة جلب مواطنه بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن "زيزو" في طريقه لتحقيق حلمه بالتعاقد مع بوغبا، خاصة أن المدرب الفرنسي أخبر رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أنه يريد جلب مواطنه منذ اليوم الأول لقدومه إلى "سانتياغو برنابيو".

ولفتت إلى أن زيزو يؤمن أن مواطنه بوغبا سيكون "مفتاح لعب الفريق بالموسم المقبل"، لكن الإدارة المدريدية تبدو مترددة في إتمام الصفقة بسبب المستوى المتواضع الذي قدّمه اللاعب في موسمه الأخير مع "الشياطين الحُمر".

زيدان بوغبا

وأشارت إلى أن تعنت إدارة مانشستر يونايتد في الاستغناء عن خدمات الدولي الفرنسي، دفع ريال مدريد إلى بحث خيارات أخرى بخط الوسط على غرار الدنماركي كريستيان إريكسن (توتنهام هوتسبير)، والهولندي دوني فان دي بيك (أياكس أمستردام).

وشددت على أن زيدان كان واضحاً وحاسماً عندما رأى النادي الملكي يتجه لإبرام صفقات أخرى في خط الوسط؛ إذ ظل يردد دائماً: "أريد بوغبا".

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ستحاول جاهدة إرضاء زيدان وضم بوغبا، ولكنها ستنتهج استراتيجية عنوانها "الصبر وعدم التعجل" بجلب اللاعب قبل فترة التحضيرات الصيفية.

وأوضحت أن الصفقة المرتقبة قد تحسم في نهاية سوق الانتقالات، كما حدث سابقاً مع الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش، بعد تعنت كبير من إدارة توتنهام هوتسبير اللندني وعدم رغبتها في التفريط بخدمات اللاعبين.

وتعاقد ريال مدريد مع عدة لاعبين هذا الصيف لبناء فريق قادر على المنافسة محلياً وقارياً، بعد الخروج خالي الوفاض في الموسم المنصرم؛ إذ جلب البلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي) والصربي لوكا يوفيتش (آينتراخت فرانكفورت) والفرنسي فيرلاند ميندي (ليون) والثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو (بورتو) ورودريغو غوس (سانتوس).

مكة المكرمة