بـ21 ميدالية.. لاعبات الكويت للاستعراض على الجليد يتألقن آسيوياً

الإنجاز القاري فاق كل التوقعات
الرابط المختصرhttp://cli.re/64k9Ey

البطولة شهدت مستوى مميزاً من لاعبات القارة الآسيوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-08-2018 الساعة 17:55

رفعت لاعبات منتخب الكويت للاستعراض على الجليد (فيغر) في البطولة الآسيوية للعبة، المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك، رصيد بلادهن إلى 21 ميدالية متنوعة، بعد إحرازهن الثلاثاء تسع ميداليات، بواقع 6 ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة.

وتوجت فتون العطوان بذهبية اختصاص (الدراما)، في حين جاء الحصاد الأكبر بعد تحقيق لاعبات الكويت نتائج مميزة في فقرة (المسابقات المفاجئة) التي أعدتها اللجنة المنظمة وشاركن فيها وفقاً للفئات السنية لكل لاعبة، إذ فازت اللاعبات حنان القلاف والجود الخرجي وتالا الخرجي وفاطمة اليوسف وفاطمه أشكناني بالميداليات بالذهبية.

وفي نفس الاختصاص أضافت اللاعبتان طيبة العطوان ولولوه الضرمان ميداليتين فضيتين، كما حققت مريم العطوان ميدالية برونزية.

بدورها أكدت مشرفة المنتخب غنى الفهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن اجتهاد اللاعبات والتزامهن في التدريبات وشغفهن باللعبة هو أهم أسباب هذا النجاح الباهر، مشيدة بدور أولياء الأمور الكبير في مساندة اللاعبات وتشجيعهن للاستمرار باللعبة.

وقالت "الفهد" إن البطولة شهدت "مستوى مميزاً من لاعبات القارة الآسيوية، إذ ستصل مجمل العروض بالبطولة إلى حوالي ألف عرض من قرابة 300 لاعبة"، مشيرة إلى أن البطولة شكلت محطة مهمة في مسيرة اللاعبات التي تبشر بنتائج أفضل في المستقبل.

أما اللاعبة الجود الخرجي فقد أعربت عن سعادتها الكبيرة بتحقيقها ميداليتها الثالثة بالبطولة، بعد ذهبية فقرة (الدراما) وبرونزية فقرة (السولو) في أول يومين، معتبرة أن ما أنجزته وزميلاتها اللاعبات يعد "أمراً رائعاً و فاق كل التوقعات".

مكة المكرمة