بـ3.2 مليون دولار.. اتفاقية لتسويق دوري الدرجة الأولى السعودي

جانب من مراسم التوقيع على الاتفاقية

جانب من مراسم التوقيع على الاتفاقية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 17-04-2017 الساعة 21:25


أبرم الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاثنين، اتفاقية شراكة تسويقية مع شركة "صلة" الرياضية مدة أربع سنوات، بقيمة 12 مليون ريال سعودي (3.2 ملايين دولار) للموسم الواحد.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، أنه تم توقيع اتفاقية شراكة تسويقية مع شركة "صلة" الرياضية لأربعة أعوام بقيمة 12 مليون ريال سنوياً؛ وذلك دعماً لاستقرار الأندية مالياً، ولتحقيق أفضل النتائج والمستويات.

وأشار إلى أن مراسم توقيع العقود في العاصمة السعودية الرياض، تمت بحضور رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت، ورئيس مجلس إدارة شركة "صلة" الرياضية راكان بن حسين الحارثي.

وبناء على الاتفاقية، ستتولى الشركة الرياضية تسويق وتقديم خدمات الرعاية لدوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

بدوره، قال رئيس الاتحاد السعودي عقب توقيع الاتفاقية: "نسير في خُطا ثابتة نحو تحقيق عصر ذهبي جديد، مرتكزين في ذلك على الدعم اللامحدود من حكومة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين".

وأضاف قائلاً: "نحرص كل الحرص على دعم جميع الأندية؛ في سبيل تعزيز حضورها بشكل أفضل، وكذلك البحث عن سبل التطوير والاستدامة في المستقبل".

وانتخب عادل عزت رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم خلفاً لأحمد عيد، في الانتخابات التي أقيمت في الرياض، أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول المنصرم.

مكة المكرمة