بفوز خارج الديار.. الزمالك ينعش آماله الأفريقية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/68va2r

الزمالك حقق فوزه الأول في دور المجموعات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 03-03-2019 الساعة 23:09

صحح نادي الزمالك المصري أوضاعه في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم؛ بعد أن حقق فوزاً مهماً على حساب مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف نظيف، الأحد، في رابع جولات المجموعة الرابعة.

ويدين فريق "القلعة البيضاء" بالفوز للاعبه المغربي حميد أحداد، الذي سجّل في الدقيقة الـ27 هدف الانتصار، ليحصد الزمالك فوزه الأول في المجموعة.

كما نجح الزمالك في تحقيق انتصاره الأفريقي الأول خارج ميدانه منذ فترة طويلة، وصلت مدتها إلى 3 أعوام و7 أشهر تقريباً، مسدلاً الستار على لعنة لازمته طويلاً.

بهذه النتيجة ارتقى الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 5 نقاط، متفوقاً بنقطة على نصر حسين داي الجزائري، وفي حين يتصدر جورماهيا الكيني جدول الترتيب بـ6 نقاط، يقبع بيترو أتلتيكو في قاع الترتيب بـ4 نقاط.

يُذكر أن الزمالك لم يفز خارج أرضه في النسخة الحالية من كأس الاتحاد الأفريقي؛ بعدما خسر إياباً أمام القطن التشادي (0-2) رغم فوزه ذهاباً (7-0) ضمن لقاءات دور الـ32 (الأول).

وتعادل الفريق الأبيض سلبياً مع اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 (الثاني) بالمغرب، قبل أن يفوز على أرضه ووسط جماهيره إياباً (3-1)، علاوة على سقوطه بميدان غور ماهيا الكيني (2-4)، في دور المجموعات.

مكة المكرمة