بمعسكر شتوي.. بطل ألمانيا يستجمع قواه في قطر

للمرة التاسعة في تاريخه..
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gAnkVj

العملاق البافاري دأب على إقامة معسكراته الشتوية بالدوحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 25-12-2018 الساعة 21:41

يستهل نادي بايرن ميونيخ الألماني معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، بالرابع من يناير المقبل، في إطار استعداد العملاق البافاري للنصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

ويُقيم بطل ألمانيا معسكره الشتوي بالدوحة، للمرة التاسعة في تاريخه، حيث من المقرر أن يستمر حتى العاشر من الشهر ذاته، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

وفي الـ18 من الشهر المقبل، يحل بايرن ميونيخ ضيفاً على هوفنهايم، ضمن الجولة الـ18 من منافسات الدوري الألماني، الذي يتصدره الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، بفارق 6 نقاط عن كتيبة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

ولم يعد مستغَرباً على مدار السنوات الماضية، قدوم كبار الأندية العالمية إلى الدوحة، وخاصة من القارة الأوروبية "العجوز"، خلال العطلة الشتوية؛ هرباً من "البرد القارس" والتنعُّم بجو "دافئ" في مؤسسة "أسباير زون".

وكما جرت عليه العادة، سيحلُّ بايرن ميونيخ ضيفاً على الدولة الخليجية، التي تستضيف النسخة المونديالية المقبلة، مدجَّجاً بنجومه البارزين عالمياً؛ على غرار الثلاثي الألماني توماس مولر ومانويل نوير وماتس هوميلس، إضافة إلى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والجناح الفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي آريين روبن، والإسباني تياغو ألكانتارا، وغيرهم.

وبداية من يوليو 2018، أصبحت الخطوط الجوية القطرية أحد "الشركاء البلاتينيين" لبطل ألمانيا، وهو ثاني مستوى شراكة بعد "الرعاة الرسميين" (أديداس، وتليكوم، وأودي واليانز)، حيث ظهر شعار الناقلة القطرية على أكمام قمصان بايرن ميونيخ.

ويشكل هذا العقد، البالغة مدته خمس سنوات، امتداداً للشراكة التي تم توقيعها، في أغسطس 2017، مع مطار "حمد الدولي" بالدوحة، الذي تديره "الخطوط الجوية القطرية" والذي كان من الرعاة البلاتينيين.

مكة المكرمة