بني ياس يواجه أساطير ريال مدريد في ذكرى تأسيس الإمارات

اللقاء يسعى لإرسال رسالة بأن الإمارات "آمنة" و"بلد سلام" بالتزامن مع اليوم الوطني للدولة

اللقاء يسعى لإرسال رسالة بأن الإمارات "آمنة" و"بلد سلام" بالتزامن مع اليوم الوطني للدولة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 25-11-2015 الساعة 22:06


يواجه نادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم، فريقاً يضم أساطير نادي ريال مدريد الإسباني في الرابع من ديسمبر/ كانون الأول في أبوظبي، بمناسبة الذكرى 44 لتأسيس دولة الإمارات، إلى جانب مرور 34 عاماً على تأسيس النادي.

وأكد نائب رئيس نادي بني ياس مبارك عوض، الأربعاء، خلال مؤتمر الإعلان عن المباراة، أن اللقاء يسعى لإرسال رسالة بأن الامارات "آمنة" و"بلد سلام"، بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للدولة.

من جانبه، قال مدير المشروعات في نادي بني ياس، الإسباني فيران سيدرون: "إن اختيار ريال مدريد لهذه المباراة يرجع للتعاون القائم حالياً بين النادي الإماراتي ومؤسسة النادي الملكي، والذي يوجد في إطاره العديد من المدارس للشباب الرياضيين محدودي الموارد في أبوظبي ودبي".

وقال لاعب ريال مدريد السابق فرناندو سانز، إنهم سيواجهون "فريقاً كبيراً" وإنها ستكون "مسؤولية كبيرة لأنها المرة الأولى التي يخوض فيها أساطير ريال مدريد مباراة بالإمارات".

وأبدى لاعبو ريال مدريد السابقون سالجادو، وروبرتو كارلوس، وكاريمبو، في مقطع فيديو خلال تقديم المباراة ارتياحهم وسعادتهم لامكانية مشاركتهم اللقاء.

وسيشارك في المباراة إلى جوارهم فرناندو هييرو، وفرناندو سانز، وميكاليلي، وأمافيسكا، وكوكي كونتريراس، وفرانسيسكو بافون، وديفيد أجانزو، وغيرهم من أساطير الميرنجي.

وسيكون فريق بني ياس الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإماراتي، مطعماً ببطل العالم تريزيجيه، وسامي الجابر، أفضل لاعب في تاريخ السعودية، ولويس جارثيا، مدرب الفريق الحالي.

وستقام المباراة على ملعب بني ياس وسيكون الدخول مجاناً، لذلك يأمل المنظمون في حضور نحو 20 ألف إسباني يعيشون حالياً في الإمارات.

مكة المكرمة