بوغبا يُغازل ريال مدريد.. فهل يتحرك النادي الملكي؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6DZkMk

بوغبا أكد أن أي لاعب يحلم باللعب مع فريق يدربه زيدان

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 23-03-2019 الساعة 17:44

يبحث نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم بول بوغبا عن الرحيل عن صفوف فريقه الحالي والالتحاق بصفوف العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بوغبا يبحث مع وكيل أعماله رايولا عن طريق لمغادرة ملعب "أولد ترافورد"، الصيف المقبل، مشيرة إلى أن الدولي الفرنسي يرى في الفريق الملكي وجهة مثالية له.

ولفتت إلى أن بوغبا يُدرك أيضاً أن إدارة مانشستر يونايتد لن تدعه يرحل عن "مسرح الأحلام" بسهولة، خاصة أنها دفعت 114 مليون يورو للحصول على خدماته من يوفنتوس الإيطالي، صيف عام 2016.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي للريال زين الدين زيدان يرغب بقوة في جلب مواطنه إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، لكن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز لديها شكوك حول الأمر، وتضع إيجاد بديل للكرواتي لوكا مودريتش على سلم أولوياتها.

وكان بوغبا، الذي ساهم بشدة في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم في روسيا صيف 2018، قد استعاد تألقه المعهود هذا الموسم بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي دخل في خلافات كبيرة مع اللاعب، وقدوم النرويجي أولي غونار سولسكاير.

تجدر الإشارة إلى أن بوغبا أكد قبل فترة قصيرة أن أي لاعب يحلم باللعب في فريق يقوده زيدان، مشدداً في الوقت ذاته على سعادته مع مانشستر يونايتد.

وكان ريال مدريد قد استنجد بزيدان مجدداً هذا الشهر، بعد تجربتين مريرتين مع الإسباني جولين لوبيتيغي والأرجنتيني سانتياغو سولاري، وأكد في مؤتمر تقديمه مدرباً في حقبته الثانية مع الفريق الملكي على ضرورة تعزيز صفوف "الميرنغي" بلاعبين جدد، في الصيف المقبل.

مكة المكرمة